آخر الأخبارأخبار الأهليالدوري المصري
أخر الأخبار

تشكيل الأهلي اليوم ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري 

تشكيل الأهلي اليوم ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تشكيل الأهلي اليوم ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري حيث يحل المارد الأحمر ضيفاً على الإتحاد السكندري في التاسعة والنصف من مساء اليوم ،الخميس، بإستاد الاسكندرية في الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري.

وتقام المباراة علي ملعب ستاد إسكندرية وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت 1الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعلق علي المباراة المعلق الرياضي محمد الكواليني.

وتعتبر هذه المباراة من المباريات الهامة للنادي الأهلي وجماهيره خصوصا بعد فترة من تراجع الأداء والنتائج وكان أخرها الخسارة من غزل المحلة بهدف نظيف في الجولة الـ19 للدوري ومن قبلها الخسارة من سموحة ثم السقوط في فخ التعادل أمام الجونة.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة في المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 37 نقطة جمعهم من 17 مباراة ، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 4 وخسر مباراتين ، أما الإتحاد السكندري فيحتل المركز الخامس برصيد 29 نقطة جمعهم من 19 مباراة حيث فاز في 8 وتعادل في 5 وخسر 6 مباريات.

تشكيل مباراة الأهلي اليوم ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري 

وتُعد مباراة الليلة من المباريات الصعبة للأهلي لأنها تأتي أمام فريق قوي وعنيد ، ويقدم عروض قوية هذا الموسم ، فضلاً عن تواجد حسام حسن مديرا فنيا للفريق السكندري ما يعني أن المهمة ستكون صعبة للغاية أمام المارد الأحمر.

وعلي الجانب الآخر يسعي الإتحاد السكندري بقيادة مديره الفني حسام حسن لتحقيق الفوز على الأهلي مُستغلاً حالة الإجهاد التى يعاني منها المارد الأحمر بشكل واضح الفترة الماضية بسبب ضغط المباريات ، وتحدث حسام حسن مع لاعبي فريقه عن ضرورة إستغلال هذا الأمر وعدم ترك الفرصة للاعبي الأهلي للأستحواذ على الكرة.

تشكيل مباراة الأهلي اليوم ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري

الشناوي

هاني – بانون – ابراهيم – وحيد

ديانج – السولية – أفشة

محسن – الشحات – مروان

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى