مران الزمالك .. تدريبات بدنية وإطالات للاعبي الزمالك
مران الزمالك .. تدريبات بدنية وإطالات للاعبي الزمالك

مران الزمالك .. أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الفني قبل انطلاق التدريبات مساء اليوم السبت.

كارتيرون يكشف سر انتظام الزمالك في معسكر مبكر قبل القمة

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر قراره بالانتظام في معسكر قبل مباراة القمة أمام الأهلي بـ 48 ساعة.

وقال المدير الفني للفريق في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك: “قررت الانتظام في معسكر مبكر كي يتم تجهيز اللاعبين بأفضل صورة للمباراة، وسنرتب مواعيد نوم اللاعبين ونركز على تغذية اللاعبين قبل المباراة كي يكونوا في أفضل حالة استعدادا للقمة”.

وشدد كارتيرون على أن هناك حالة من التركيز لدى الجميع قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي في ظل أهمية المباراة

مران الزمالك .. تدريبات بدنية وإطالات للاعبي الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الفني قبل انطلاق التدريبات مساء اليوم السبت.

جمعة يواصل التأهيل في “الجيم”

واصل عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته التأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالنادي في ظل إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ويسعى الجهاز الطبي للفريق إلى تجهيز جمعة للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن

حازم إمام يخوض تدريبات تأهيلية

أدى حازم إمام ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانزيوم بالنادي في ظل تعرضه للإجهاد.

وحصل حازم إمام على راحة من التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم السبت بإذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

مران الزمالك .. كارتيرون يجتمع بمعاونيه لشرح برنامج التدريب

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة مع أسامة نبيه المدرب العام للفريق وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد على هامش التدريبات مساء اليوم السبت وذلك لشرح برنامج التدريب استعدادا للقاء القمة.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي والمقرر له في التاسعة والنصف مساء يوم الاثنين المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق عقب تدريبات اليوم بناء على قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *