آخر الأخبارالدوري الاسباني
أخر الأخبار

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ضد إشبيلية في الدوري الإسباني حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الأحد 9 من مايو 2021 وذلك في إطار منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني، على أرضية ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو “.

وخاض ريال مدريد تلك المباراة بتشكيل مكون من 

حراسة المرمي : كورتوا 

خط الدفاع : مارسيلو – ناتشو – ميليتاو – أودريوزولا

خط الوسط : كروس – كاسميرو – مودريتش – فالفيردي

خط الهجوم : فينيسيوس – بنزيما 

بينما جاء تشكيل إشبيلية كالتالي :

حراسة المرمي : بونو

خط الدفاع : أكونا – كارلوس – كوندي – نافاس 

خط الوسط : جوردان – فرناندو – راكيتيتش

خط الهجوم : سوسو – أوكامبوس – جوميز

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ضد إشبيلية في الدوري الإسباني 

ملخص المباراة : 

بداية حذرة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق الشوط الأول ومحاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة بشكل مبكر على مناطق وسط الملعب.

وفي الدقيقة 11هجمة مرتدة سريعة لريال مدريد على الجبهة اليسرى بانطلاقة من كريم بنزيمة لكنه فشل في الاستفادة منها وتشكيل أي تهديد على مرمى الحارس ياسين بونو.

وشهدت الدقيقة 12 هدف ملغي لصالح ريال مدريد بعد العودة لتقنية الفيديو يلغي حكم المباراة هدف ريال مدريد بداعي وجود تسلل على الفارو أودريوزولا صانع الهدف.

وفي الدقيقة 21 شهدت بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب كاسيميرو لاعب ريال مدريد نتيجة تدخل قوي على قدم خوان جوردان لاعب إشبيلية.

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ضد إشبيلية في الدوري الإسباني 

وشهدت الدقيقة 22 هدف أول لصالح إشبيلية من خلال ركلة حرة مباشرة لإشبيلية في وسط ملعب ريال مدريد من جهة اليسار، نفذت بتمريرة قصيرة لخيسوس نافاس الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها إيفان راكيتيتش برأسية هيأت الكرة لزميله فيرناندو الذي نجح في ترويض الكرة ثم راوغ كاسيميرو بشكل رائع وأطلق تسديدة قوية سكنت شباك الحارس ثيبوه كورتوا.

وفي الدقيقة 27 تسديدة ضعيفة عن طريق فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء إشبيلية تصدى لها الحارس ياسين بونو بسهولة.

وفي الدقيقة 34 ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى إشبيلية، نفذها توني كروس بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين دون أي خطورة على المرمى.

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ضد إشبيلية في الدوري الإسباني 

وفي الدقيقة 41 تسديدة يمينية خطيرة عن طريق كاسيميرو لاعب ريال مدريد من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

وشهدت الدقيقة 43 محاولة هجومية لريال مدريد من الجبهة اليسرى عن طريق فينيسيوس جونيور الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة.

وفي الدقيقة 44 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لإشبيلية عن طريق أليخاندرو جوميز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم جولز كوندي برأسية ضعيفة وضعت الكرة بشكل سهل في أحضان الحارس ثيبوه كورتوا.

لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي إشبيلية علي ريال مدريد بهدف نظيف.

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

 

الشوط الثاني :

 

شهدت الدقيقة 47 ظهور هجومي مبكر من لاعبي إشبيلية عن طريق ماركوس أكونيا بتسديدة أرضية من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء ريال مدريد مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.

 

وفي الدقيقة 52 تسديدة قوية بعيدة المدى عن طريق لوكا مودريتش من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ياسين بونو ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

 

وفي الدقيقة 61 تسديدة خطيرة عن طريق كاسيميرو لاعب ريال مدريد من خارج حدود منطقة جزاء إشبيلية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس ياسين بونو.

 

وشهدت الدقيقة 67 هدف التعادل لصالح ريال مدريد من خلال هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد بمجموعة من التمريرات المتقنة أنهاها توني كروس بتمريرة بينية رائعة بإتجاه ماركو أسينسيو المتمركز داخل منطقة جزاء إشبيلية دون أي رقابة دفاعية والذي استقبل الكرة بتسديدة يسارية مباشرة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك.

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

وفي الدقيقة 73 تسديدة قوية عن طريق فيدريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد من داخل يمين منطقة جزاء إشبيلية تصدى لها الحارس ياسين بونو بثبات.

وفي الدقيقة 77 وبعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة إحتسب ركلة جزاء لصالح إشبيلية نتيجة وجود لمسة يد على إيدير ميليتاو.

وشهدت الدقيقة 79 هدف ثاني لصالح إشبيلية بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق إيفان راكيتيتش بتسديدة أرضية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس ثيبوه كورتوا بشكل صحيح.

وفي الدقيقة 81 ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى إشبيلية، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها إدين هازارد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

ويضيف حكم اللقاء 6 دقائق وقت محتسب بدل ضائع ليتمكن ريال مدريد من إدراك هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من تسديدة قوية عن طريق توني كروس من خارج حدود منطقة الجزاء إصطدمت بقدم إدين هازارد وخدعت الحارس ياسين بونو قبل أن تسكن الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى