نتيجة مباراة أرسنال اليوم ضد وست بروميتش في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة أرسنال اليوم ضد وست بروميتش في الدوري الإنجليزي حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الأحد 9 من مايو 2021 وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إنتهت منذ قليل أحداث مباراة أرسنال أمام  وست بروميتش في الدوري الإنجليزي حيث حقق فريق أرسنال فوزاً هاماً على حساب ضيفه وست بروميتش ألبيون، في مباراة الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة (3-1).

وخاض أرسنال تلك المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي : لينو 

خط الدفاع : ساكا – جابرييل – هولدينج – تشامبرز

خط الوسط : النني – سيبايوس

خط الهجوم : ويليان – سميث رو – بيبي – مارتينيلي

نتيجة مباراة أرسنال اليوم ضد وست بروميتش في الدوري الإنجليزي

ملخص المباراة : 

تقدم الجنرز بالهدف الأول عن الدقيقة الـ 29، بعد تمريرة من ويليان إلى ساكا، الذي أوصلها إلى إيميل سميث رو ليودعها في شباك الضيوف بنجاح.

وأضاف النجم الإيفواري نيكولاس بيبي الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض عند الدقيقة الـ 35، بتسديدة يسارية غاية في الروعة، في أقصى الزاوية اليمنى.

وقلص الفريق الزائر الفارق بهدف البرازيلي ماثيوس بيريرا عند الدقيقة الـ 67، وحسم مواطنه وييليان المواجهة بهدف ثالث لأرسنال عند الدقيقة الـ 90 من ركلة ثابتة رائعة.

وبهذه النتيجة يرفع الفريق اللندني رصيده إلى 52 نقطة، ويستعيد المركز التاسع، وتجمد رصيد وست بروميتش عند 26 نقطة، في المركز التاسع عشر، ليتأكد هبوطه