ألعاب أخرى

علاء زهران ..اتحاد السلة يكشف خطته المستقبلية وعلاقته مع الزمالك

علاء زهران ..اتحاد السلة يكشف خطته المستقبلية وعلاقته مع الزمالك

أوضح المستشار علاء زهران عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، خطة الاتحاد للفترة المقبلة، والعلاقة مع نادي الزمالك، ورد على طلب الأهلي باستبعاد عدد من الحكام من إدارة مبارياته.
وأجاب زهران على أسئلة طرحها متابعي الحسابات الرسمية للاتحاد على مواقع التواصل الاجتماعي، عن خطة الاتحاد المستقبلية بالقول: “هناك خطة موضوعة للوصول الي كاس العالم،وذلك من خلال التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة والحصول علي موافقة باستقدام مدرب اجنبي يعاونه جهاز فني وطني لوضع خطة للوصول لكاس العالم والإشراف علي جميع المنتخبات مختلفة الإعمار”.

وعن قرار منع الزمالك من خوض مباريات بملعبه، قال علاء زهران :  “نحترم جميع الأندية ولا نفرق بين فريق وآخر, وبالنسبة لنادي الزمالك هناك خطاب وارد من اللجنة الاوليمبية موجه الي جميع الاتحادات الرياضية بتوصية من الجمعية العمومية الخاصة باللجنة الاوليمبية بمنع إقامة أي مباراة لنادي الزمالك علي ملعبه”.
وحول طلب الأهلي استبعاد حكام بعينهم من إدارة مباريات له، أجاب علاء زهران : “يجب ان نثق جميعا في حكمنا فالحكم بشر شانه شان اللاعب والمدرب قد يخطا وقد يصيب، إنما هو مطالب دائما بالاجتهاد”.
وأضاف: “الحكم بطبعه محايد لا يفرق بين فريق وآخر ولو تم الاستجابة للنادي الاهلي أو لأي نادي اخر لن يكون هناك حكام تقوم بتحكيم المباريات”.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضييمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى