آخر الأخبارالدوري الانجليزي
أخر الأخبار

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت ، نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي ،وذلك في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021.

وأقيمت المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 11 مايو علي ملعب أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” للموسم الحالى 2020 – 2021.

ويحتل مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، متأخراً بعشر نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، فيما يتواجد ليستر سيتي في المركز الرابع برصيد 63 نقطة

وبدا فريق مانشستر يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: دى خيا 

خط الدفاع: بايلى ، تيليس ، توانزبى ، الانجا 

كما جاء خط الوسط: ماتيتش ، فان دى بيك ، ماتا 

خط الهجوم: عماد ، ويليامز ، جرينوود

جاءت أحداث اللقاء سريعة من جانب لاعبي ليستر سيتي في الدقيقة 11 تشهد الهدف الأول عن طريق ،كرة عرضية من فاردي من جهة اليمين قابلها لوك توماس بتسديدة رائعة بالقدم اليسرى من يسار منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى.

هدف التعادل لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 17 عن طريق ،ماسوون جرينوود استلم تمريرة أمادو ديالو على حدود منطقة الجزاء ثم مر إلى داخل منطقة الجزاء بشكل رائع وسدد كرة أرضية سكنت يمين المرمى.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتشهد الدقيقة 27،دوني فان دي بيك لاعب فريق مانشستر يونايتد حاول تمرير كرة إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع فريق ليستر سيتي عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 40،تمريرات متتالية بين اقدام لاعبي فريق ليستر سيتي في منتصف الملعب.

ويحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجايبي بهدف لكل منهما

الشوط الثاني في مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 53،ركلة حرة لصالح فريق مانشستر يونايتد في منتصف ملعب ليستر سيتي جهة اليسار نفذها أليكس تيللس عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدهادفاع فريق ليستر سيتي عن مناطق الخطورة.

وتشهد الدقيقة 60 ،انفراد تام بالمرمى من كيليتشي إيهيناتشو لاعب فريق ليستر سيتي من يسار منطقة الجزاء ولكنه سدد كرة أبعدها الحارس دي خيا عن مرماه ببراعة.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتشهد الدقيقة 67 الهدف الثاني لفريق ليستر سيتي عن طريق ،ركلة ركنية من جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها شالار سوينجو برأسية من أعلى نقطة يسار منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى

وفي الدقيقة 88 ،ضغط متواصل من لاعبي فريق مانشستر يونايتد على دفاعات فريق ليستر سيتي ولكن دون تشكيل أدنى خطورة على المرمى.

ويحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع لينتهي أحداث اللقاء بفوز فريق ليستر سيتي علي نظيره مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى