اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 13-5-2021
اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 13-5-2021

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 13-5-2021 حيث خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مجموعة من التدريبات البدنية والإطالات في مجمع الصالات، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى رفع المعدل البدني للاعبين قبل مواجهة إنبي في بطولة الدوري.

كارتيرون يهنيء اللاعبين بعيد الفطر

قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتهنئة اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وحرص كارتيرون على تهنئة كل لاعب بشكل شخصي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 13-5-2021

مران الزمالك .. تعليمات خاصة لأوباما

عقد أحمد عبد المقصود المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع يوسف إبراهيم “أوباما” قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة منح عبد المقصود بعض التعليمات الفنية للاعب من أجل العمل على تنفيذها خلال التدريبات الجماعية للفريق.

تدريبات خاصة للكرات الثابتة وركلات الجزاء

خضع أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد عبد السلام، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة فنية خاصة على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة تدريب اللاعبين على تنفيذ الكرات الثابتة من أماكن مختلفة في الملعب، ثم التدريب على تنفيذ ركلات الجزاء.

عبد الله جمعة يواصل التأهيل

واصل عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق في صالة الجيمانزيوم، على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وكان اللاعب قد غاب عن مباريات الفريق الأخيرة في بطولة الدوري، بعد تعرضه للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 13-5-2021

رفع معدلات اللياقة البدنية في المران اليوم

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية خلال المران الجماعي للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وركز فرناندو مدرب الأحمال بالفريق خلال الفقرة على خوض اللاعبين بعض التمارين بالكرة وبدونها من أجل رفع المعدل البدني للاعبين قبل مواجهة إنبي.

ويلتقي الفريق مع نظيره إنبي، غدا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *