آخر الأخبارأخبار الأهلي

تشكيل الأهلي اليوم ضد صن دوانز بدوي ابطال افريقيا

الأهلي ضد صن دوانز

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي تشكيل الأهلي اليوم ضد صن دوانز بطل جنوب أفريقيا ضمن منافسات ذهاب دور ال8 لبطولة دوري ابطال افريقيا.

وتقام مواجهة المارد الأحمر مع نظيرة صن دوانز في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ستاد السلام بمدينة القاهرة.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثًا عن الفوز في خطوة مهمة، في رحلة الدفاع عن لقب بطولته المفضلة، ومواصلة المشوار؛ لتعزيز الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب وحصد دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه.

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق فوز كبير في مواجهة الليلة، ووضع قدمه في نصف نهائي البطولة، يمنح الفريق أفضلية قبل مواجهة الإياب الأسبوع المقبل بجنوب إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي اليوم ضد صن دوانز في الدوري المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن اشرف – رامي ربيعة -بدر بانون – محمد هانى

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – محمد مجدي افشة.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء: علي لطفي، جونيور أجايي، والتر بواليا، صلاح محسن، وليد سليمان، محمود عبد المنعم كهربا، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمود وحيد.

وكان الأهلي قد تأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال بعدما اجتاز مرحلة المجموعات في المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد11 نقطة بثلاثة انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدةـ نجح لاعبوه في تسجيل11هدفا؛ كأقوى خط هجوم في مرحلة المجموعات واستقبلت شباكه 5 أهداف.

فيما جاء صن داونز على قمة المجموعة الثانية برصيد13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل وهزيمة مسجلا 10 أهداف واستقبلت شباكه4 أهداف.

 

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى