آخر الأخبارأخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 17-05-2021

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 17-05-2021 استعدادا لمباراة صن دوانز بطل جنوب افريقيا القادمة في بطولة دورى ابطال افريقيا لموسم 2020-2021.

أخبار الأهلي من الموقع الرسمي للنادي

 لاعبو الأهلى يتوافدون على مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى جنوب إفريقيا

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي توافدوا على مطار القاهرة منذ قليل، استعدادًا للسفر إلى جنوب إفريقيا لملاقاة فريق صن داونز، يوم 22 مايو الجاري في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ لاعبو الأهلي والجهاز الفني وجميع أفراد البعثة في التوافد على المطار قبل مغادرة القاهرة في التاسعة مساء اليوم، على متن طائرة خاصة، والتوجه إلى مطار جوهانسبرج ثم التحرك إلى مدينة بريتوريا، التي تستضيف مواجهة الأهلي وصن داونز.

وحقق الأهلي الفوز على صن داونز بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد «الأهلي we السلام» مساء يوم السبت الماضي.

وكان الجهاز الفني قد حرص على منح اللاعبين راحة بعد مباراة الذهاب لالتقاط الأنفاس، بسبب ضغط المباريات في الفترة الأخيرة، والاستعداد للسفر إلى جنوب إفريقيا.

أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 17-05-2021

الجهاز الطبي للأهلي يعلن إصابة مصطفى شوبير بـ«كورونا» وغيابه عن السفر إلى جنوب إفريقيا

الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد أن المسحة الطبية التي أجراها مصطفى شوبير حارس الفريق جاءت إيجابية.

وشعر شوبير ببعض الأعراض أمس، وأجرى مسحة طبية وجاءت النتيجة إيجابية، ليغيب الحارس عن السفر مع الفريق إلى جنوب إفريقيا.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا في التاسعة مساء اليوم على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة صن داونز، المقرر لها يوم ٢٢ مايو الجاري، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بعثة الأهلي تصل جنوب إفريقيا

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وصلت إلى جنوب إفريقيا بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ١٢ساعة تخللها ترانزيت في مطار أسوان؛ للتزود بالوقود  ثم استقلال حافلة من مطار جوهانسبرج إلى فندق الإقامة في مدينة بريتوريا؛ استعدادا لمواجهة صن داونز.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز يوم السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين بالقاهرة قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

ماهي أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 17-05-2021 ؟

سفير مصر في جنوب إفريقيا يرافق بعثة الأهلي إلى بريتوريا

السفير أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا، رافق بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مطار القاهرة إلى مطار جوهانسبرج، ثم التوجه مع البعثة إلى مدينة بريتوريا.
واطمأن الفاضلي على اللاعبين والجهاز الفني وجميع أفراد بعثة الفريق، وذلك خلال وجوده على نفس طائرة الأهلي التي توجهت من القاهرة إلى جنوب إفريقيا؛ استعداد لمواجهه صن داونز في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وحرص السفير المصري على الحديث مع لاعبي الأهلي والجهاز الفني والاطمئنان عليهم خلال رحلة الفريق من القاهرة إلى مطار جوهانسبرج.

وكان السفير المصري قد تواجد في القاهرة خلال الأيام الماضية، ورافق بعثة الأهلي التي غادرت مطار القاهرة في التاسعة مساء أمس، ووصلت إلى مطار جوهانسبرج في الساعة السابعة صباحا.

الأهلي يؤدي مرانه الأول عصر اليوم في بريتوريا

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يؤدي مرانه الأول عصر اليوم في مدينة بريتوريا؛ استعدادا لمباراة صن داونز المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد في جولة الذهاب بالقاهرة، وحصل اللاعبون على راحة عقب المباراة؛ للتخلص من حالة الإجهاد قبل السفر إلى جنوب إفريقيا.

ووصلت بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، إلى مدينة بريتوريا صباح اليوم على متن طائرة خاصة، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من١٢ ساعة تخللها ترانزيت في مطار أسوان؛ للتزود بالوقود ثم التوجه من مطار جوهانسبرج إلى مدينة بريتوريا.

يذكر أن السفير أحمد الفاضلي سفير مصر في جنوب إفريقيا رافق بعثة الأهلي من القاهرة إلى جوهانسبرج، ثم بريتوريا واطمأن على اللاعبين والجهاز الفني وجميع أفراد البعثة.

 

 

 

 

 

 

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى