آخر الأخبارأخبار الزمالك

الزمالك يطالب بنقل مباراة الإسماعيلي في كأس مصر

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه سيطالب مسئولي النادي بمخاطبة اتحاد الكرة المصري من أجل نقل مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في دور الستة عشر لكأس مصر إلى الإسكندرية بدلا من خوضها بالسويس بسبب ضغط مباريات الدوري الممتاز.

وأوضح المدير الفني للفريق الأبيض في تصريحات خاصة للموقع الرسمي أن الفريق سيواجه المصري بالإسكندرية يوم 24 مايو في الدوري، وبعدها سيكون الفريق مطالبا بمواجهة الإسماعيلي في الكأس يوم 27 مايو في السويس قبل السفر للجونة لمواجهة الجونة يوم 30 مايو.

وأضاف كارتيرون أنه يأمل في نقل مباراة الإسماعيلي للإسكندرية كحل لتقليل الضغط على الزمالك في الفترة المقبلة على أن يستمر الفريق بالإسكندرية بعد مباراة المصري في حال الموافقة على نقل لقاء الكأس من السويس للإسكندرية.

على جانب آخر يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء في تمام الرابعة والنصف مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء طلائع الجيش.

ويستعد الزمالك للقاء طلائع الجيش المقرر له مساء يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

ويتصدر نادي الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة وفي المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 41 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة وفي المركز الثالث نادي المصري برصيد 36 نقطة وفي المركز الرابع نادي بيراميدز برصيد 34 نقطة.

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى