آخر الأخبارأخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 18-05-2021

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 18-05-2021 استعدادا لمباراة صن دوانز بطل جنوب افريقيا القادمة في بطولة دورى ابطال افريقيا لموسم 2020-2021.

أخبار الأهلي من الموقع الرسمي للنادي

الأهلي يؤدي مرانه الأول على ملعب جامعة بريتوريا

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يؤدي مرانه الأول اليوم على ملعب جامعة بريتوريا، في بداية تحضيراته لمواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى جنوب إفريقيا صباح اليوم، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 12 ساعة منذ الإقلاع من مطار القاهرة إلى الوصول لفندق الإقامة في مدينة بريتوريا.

وحقق الأهلي الفوز على صن داونز في جولة الذهاب بهدفين دون رد، وتقام مباراة العودة يوم 22 مايو الجاري في مدينة بريتوريا.

تدريبات منفردة لسعد ومعلول في مران اليوم

سعد سمير وعلي معلول، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاضا تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الذي يقام عصر اليوم على ملعب جامعة بريتوريا، في بداية تحضيرات الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

ويخضع معلول للمرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، التي تبدأ بشكل تدريجي، اعتبارا من غد، وفقا للموعد المحدد بالتنسيق بين الجهازين الطبي والفني.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، قد أكد التئام إصابة معلول وجاهزيته للتواجد مع الفريق خلال مواجهة نهضة بركان على بطولة كأس السوبر الإفريقية، وذلك وفقا لرؤية الجهاز الفني.

فيما يخضع سعد سمير لبرنامج تأهيلي للشفاء من الإجهاد العضلي الذي يعاني منه.

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 18-05-2021

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي قبل إنطلاق مران اليوم

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الأول للفريق في جنوب إفريقيا.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في العديد من الجوانب الفنية الخاصة بمواجهة صن داونز في إياب ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وطالب المدير الفني اللاعبين بطي صفحة مباراة الذهاب والتركيز في مباراة العودة، المقرر لها السبت 22 مايو الجاري في مدينة بريتوريا.

وكانت البعثة قد وصلت إلى فندق الإقامة صباح اليوم. ويخوض الفريق المران الأول حاليا على ملعب جامعة بريتوريا.

جلسة بين عبد الحفيظ وموسينانى في مران اليوم

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، للحديث عن ترتيبات المرحلة المقبلة قبل مواجهة الفريق أمام صن داونز المقرر لها يوم السبت المقبل.

وحرص الثنائي عبد الحفيظ وموسيماني على الحديث في كافة الأمور الإدارية الخاصة بالفريق قبل مواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلى مرانه الأول اليوم على ملعب جامعة بريتوريا، وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في بداية المران للتأكيد على العديد من الأمور الفنية، وضرورة طي صفحة مباراة الذهاب للتركيز في مباراة العودة.

وأكد المدير الفني أن نتيجة مباراة الذهاب لا تعني أن الفريق ضمن التأهل، وأن مواجهة العودة ستكون في غاية الصعوبة على الفريقين لحسم بطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

 

ماهي أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 18-05-2021 ؟

 

 

 

 

 

 

 

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى