أهم الأخبار الرياضيةالدوري المصري

التفاصيل الكاملة لفضيحة مجدي عبد الغني واستبعادة من بعثة المنتخب

ايجي سبورت

كشف الاعلامي اسلام الشاطر عن فضيحة جديدة شهدتها أروقة اتحاد الكرة تضاف إلى سلسلة اﻷزمات التى تحدث يوما بعد يوم حيث قام مجدى عبد الغنى عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة بافتعال ازمة شديدة مع د. علاء عبد العزيز مدير المنتخب اﻷوليمبى لكرة القدم الذى يدربه الكابتن شوقى غريب المدير الفنى .

وأضاف ” الشاطر” خلال برنامج “اكسترا تايم ” في فقرة كشف المستور المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم السبت أن عضو الجبلاية طلب من مدير المنتخب الحصول على مفتاح مخزن الملابس الخاص بالمنتخب .

وتابع :” فشل مجدى عبد الغنى بعد شد وجذب مع مدير المنتخب الاوليمبى فى الحصول على مفتاح المخزن الخاص بالملابس وهو ما دفعه لتحطيم مخزن الملابس والحصول على سيارة محملة بالملابس بالاكراه وهو ما فجر الازمات بينه وبين مجلس ادارة اتحاد الكرة “.

وأوضح ” الشاطر” أن هناك انباء خرجت من اتحاد الكرة تؤكد بأن الفضيحة التى ارتكبها مجدى عبد الغنى عضو الجبلاية شهدت حصوله على 150 كرتونة ملابس من مخزن المنتخب الاوليمبى بالاكراة ، وهو مطالب حاليا بردها أو سيتم التحقيق معه بشكل رسمى وفى حالة الادانة سيعامل معاملة السارق وسيطبق عليه الفانون واللائحة بتجميده واستبعاده من المجلس على خلفية فعل غير لائق وسئ للسمعة .

وقال أن هناك انباء خرجت تؤكدة بأن مجدى عبد الغنى عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة تلقى تهديدا صريحا من مجلس الادارة بتحويله للتحقيق بسبب واقعة تحطيمه لمخازن المنتخبات الوطنية وحصوله على ملابس المنتخب الاوليمبى بالاكراه .

واشار ” الشاطر” أن المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم قام بتكليف الكابتن عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد بتولي مهام رئاسة بعثة المنتخب الوطني الأول المتجهة غدا إلى روسيا ، وذلك حتى الانتهاء من مشاركته في اجتماعات الاتحاد الدولي التي يحضرها حاليا في موسكو ، يقوم بعدها بتفعيل رئاسته للبعثة يوم الأربعاء المقبل فور انتهاء اجتماع الجمعية العمومية للفيفا، حيث سيتوجه مباشرة إلى مدينة ايكاترنبرج التي يصلها المنتخب الوطني في اليوم نفسه استعدادا لمباراته الأولى في البطولة أمام الأوروجواي المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل.

الوسوم
لقراءة الخبر كاملا اضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

محرر وكاتب ورئيس مجلس ادارة موقع ايجي سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: