آخر الأخبارأخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 26-05-2021

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 26-05-2021 استعدادا لمباراةنهضة بركان القادمة القادمة في بطولة كأس السوبر الإفريقي لموسم 2020-2021.

أخبار الأهلي من الموقع الرسمي للنادي

موسيماني يتحدث عن مباراة نهضة بركان في مؤتمر صحفي غدًا

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يتحدث عن مباراة نهضة بركان المغربي على كأس السوبر الإفريقي في مؤتمر صحفي غدا الخميس قبل إنطلاق المران الختامي للفريق.

ويتحدث موسيماني وأحد لاعبي الأهلي عن مواجهة بطل المغرب، وبعد نهاية المؤتمر، يخوض الفريق مرانه الختامي على ملعب جاسم بن حمد الذي يستضيف مواجهة السوبر الإفريقي.

ويؤدي الأهلي مرانه الثالث مساء اليوم على ملعب جامعة قطر، الذي يستضيف تدريبات الفريق منذ وصول البعثة الي الدوحة، بينما يختتم الأهلي استعدادته مساء الغد، بخوض المران الرئيسي على ملعب المباراة وفقا للبرنامج الخاص بمباراة السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ونهضة بركان فى السوبر الافريقي الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة (السابعة بتوقيت قطر ) يوم الجمعة المقبل على ملعب جاسم بن حمد «ملعب السد».

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 26-05-2021

«حمدي فتحي» جاهز للمشاركة في المباريات الرسمية

الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد جاهزية حمدي فتحي للمشاركة في المباريات الرسمية ابتداء من مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في قطر.

وقال أبوعبلة إن حمدي فتحي أجرى أشعة على موضع إصابته، وتم عرضها على الطبيب المعالج له، والذي أكد أن اللاعب جاهز طبياً للمشاركة في المباريات الرسمية وفقا للرؤية الفنية.

وشارك فتحي في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية قبل سفر الفريق الى جنوب افريقيا وأجرى أشعة في قطر للمزيد من الاطمئنان على حالته وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات الرسمية بداية من نهضة بركان وفقا للرؤية الفنية.

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 26-05-2021

أيمن أشرف ينتظم في مران الأهلي الجماعي اليوم

أيمن أشرف، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، ينتظم في مران الأهلي الجماعي اليوم ، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي قام بتنفيذه لمدة يومين للتعافي من الكدمة التي تعرض لها خلال مباراة صن داونز الأخيرة في إياب دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت في جنوب إفريقيا.

ويشارك أشرف، في مران الأهلي الجماعي بعد التأكد من جاهزيته وتعافيه من الإصابة التي اشتكى منها ،وأبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، خلال اليومين الماضيين بعد وصول بعثة الأهلي إلى قطر لخوض مباراة السوبر الإفريقي.

وحرص الجهاز الفني على الاطمئنان من الجهاز الطبي على حالة اللاعب والتأكد من جاهزيته للتواجد في المران الجماعي.

الأهلي ينهي مرانه الثاني ويعود إلى فندق الإقامة

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختتم مرانه الثاني في قطر، استعدادًا لمباراة نهضة بركان المغربي، في بطولة السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل (بتوقيت القاهرة) على استاد جاسم بن حمد (ملعب السد).

وبدأ مران الأهلي اليوم بمحاضرة نظرية لبيتسو موسيماني مع اللاعبين، ثم خاض الفريق فقرة بدنية مطولة تحت إشراف كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال.

وركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة، لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية من خلال التقسيمة التي أجراها بين اللاعبين بطول الملعب وبمشاركة حارسين.

وشهد مران الأهلي، اليوم، مشاركة علي معلول لاعب الفريق، بشكل كامل في التدريبات الجماعية لأول مرة منذ فترة طويلة، بعد انتهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي.

وكان معلول قد شارك بشكل جزئي في التدريبات الجماعية للأهلي، خلال تواجد الفريق في جنوب إفريقيا قبل مباراة صن داونز، فيما شهد اليوم مشاركته بشكل كامل،

بعد اطمئنان الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي على حالته وجاهزيته للوجود مع الفريق بعد التئام إصابته بشكل كامل.

ماهي أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 26-05-2021؟

موسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو قبل المران الثالث في قطر

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين في السادسة مساء اليوم بتوقيت قطر، قبل نصف ساعة من التوجه إلى ملعب جامعة قطر لخوض المران الثالث.
ويتحدث موسيماني مع اللاعبين في محاضرة الفيديو اليوم عن نقاط القوة والضعف في فريق نهضة بركان، وطريقة لعب بطل المغرب، وأبرز مفاتيحه.
ويركز موسيماني خلال المحاضرة أيضا على شرح طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها، فى مواجهة بطل المغرب، بالإضافة إلى التوجيهات والتعليمات الفنية للاعبي الأهلي، وتحديد دور ومهام كل لاعب خلال المباراة.
وعقب نهاية المحاضرة يتوجه فريق الأهلي إلى ملعب جامعة قطر لخوض مرانه الثالث، والذي يشهد مواصلة التركيز على الجوانب الخططية.
ويحرص موسيماني في محاضراته على الحديث مع لاعبي الأهلي عن الجوانب الخططية، بالإضافة إلى تجديد دوافعهم، وتجهيزهم معنويا وفنيا لمباراة السوبر الإفريقي من أجل التتويج باللقب الغائب عن النادي.

 

 

 

 

 

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى