آخر الأخبارأخبار الأهلي

صلاح محسن يتحدث عن مباراة نهضة بركان وطموحه مع الأهلي

صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد على جاهزية الفريق لمواجهة نهضة بركان المغربي المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على كأس السوبر الإفريقي، مشيرا إلى أن  الجيل الحالي قادر على الاستمرار في حصد الألقاب القارية بعدما سبق له التتويج بدوري أبطال إفريقيا الذي كان غائبا عن النادي.

وقال  محسن في تصريحاته للموقع الرسمي للنادى :«دوري أبطال إفريقيا غاب عن الأهلي سبع سنوات، واستطاع الجيل الحالي أن يعيده من جديد إلى دولاب بطولات النادي، وأن يضيف النجمة التاسعة للفريق.. والسوبر الإفريقي غاب أيضا عن النادي، وآن الآوان لاستعادته من جديد وتحقيق اللقب السابع للنادي».

وشدد مهاجم الأهلي على أنه يثق في الجيل الحالي من اللاعبين، وهم يؤكدون دائما أنهم رجال، وعلى قدر المسئولية، وهو ما ظهر خلال الكثير من المواقف الصعبة، وآخرها التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي صن داونز في ربع النهائي من خلال الفوز عليه في القاهرة ثم التعادل في جنوب إفريقيا.

وأضاف: «أن نهضة بركان فريق يستحق الاحترام ، والمنافسة على لقب السوبر الافريقي  حق مشروع للفريقين، لكن جميع لاعبي الأهلي، على درجة عالية من الاستعداد والتركيز، ولديهم إصرار قوي على تحقيق البطولة، والعودة إلى القاهرة بكأس البطولة».

وقال مهاجم الأهلي إنه سعيد بثقة الجماهير في قدراته، ويعرف أنهم ينتظرون المزيد، وهذا ما اعتاد عليه لاعبو الفريق من الجماهير الواعية التي  تدعم وتساند الفريق بأكمله، وهو ما يمنح اللاعبين دفعة معنوية قوية.

وأكد صلاح محسن أنه يركز في عمله ويسعى لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، و لا يشغل تفكيره بما يدور في السوشيال ميديا، ويبذل أقصى جهد؛ من أجل تقديم الآداء الأفضل له وللفريق وتحقيق النتائج التي تسعد جماهير النادي الوفية التي لا تتخلى عن مبدئها في الوقوف خلف ال

فريق ومساندته في الشدة قبل الفرح.. وفي جميع  الأوقات الصعبة التي يحتاج فيها اللاعبون إلى الدعم الجماهيري.
وأشار مهاجم الأهلي إلى أن وجود الجماهير في مباراة السوبر الإفريقي أمر في غاية الأهمية بكل تأكيد،

وهو يتمنى أن يتوج الفريق بالسوبر في وجودهم والاحتفال معهم باللقب في ملعب المباراة،مشيرا إلى أن لاعبي الأهلي يركزون بشكل كامل، في مباراة نهضة بركان وهي الخطوة الأهم للفريق في المرحلة الحالية، من أجل تحقيق لقب السوبر وإسعاد الجماهير.

واختتم صلاح محسن تصريحاته مؤكدا أن تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا خطوة في غاية الأهمية خلال مشوار الفريق للحفاظ علي اللقب وتحقيق النجمة العاشرة، لكن الأهم في المرحلة الحالية التركيز في مباراة نهضة والتتويج بلقب السوبر الإفريقي.

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى