آخر الأخبارأخبار الأهلي

موعد مباراتي الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تعرف علي موعد مباراتي الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020-2021 وذلك بعد إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف اليوم

ما هو موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا ؟

النادي الأهلي تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد إقصاء صن دوانز في الربع نهائي بعد ان تغلب عليه في القاهرة بهدفين نظيفين قبل ان يتعادل معه في جنوب افريقيا بنتيجة 1-1.

في المقابل تأهل الترجي للدور نفسه بعد تخطي عقبة شباب بلوزداد بضربات الترجيح بنتيجة 3 / 2 ، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز بلوزداد بهدفين نظيفين وهى نفس النتيجة التى انتهت عليها مباراة الإياب لصالح الترجي.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الأربعاء، موعد مباراتي الأهلي والترجي في إطار نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

موعد مباراتي الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر ان تقام مباراة الذهاب ستقام على ملعب “رادس” في 18 من الشهر المقبل في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة, على ان تقام مباراة العودة في 25 من الشهر ذاته في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة أيضًا.

ويلتقي الأهلي مع نهضة بركان يوم الجمعة المقبل على كأس السوبر الإفريقي في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة (السابعة بتوقيت قطر ) يوم الجمعة المقبل على ملعب جاسم بن حمد «ملعب السد».

ويبحث الأهلي عن التتويج باللقب السابع في السوبر الإفريقي، الغائب عن دولاب بطولات النادي منذ عام 2014، عندما توج الفريق باللقب السادس في تاريخه، على حساب فريق الصفاقسي التونسي .

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى