آخر الأخبارأخبار الأهلي

الأهلي ونهضة بركان… المارد الأحمر يرتدي الزي التقليدي

الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء يرتدي زيه التقليدي في مباراة السوبر الإفريقي غدا  والتى ستجمع الأهلي ونهضة بركان المغربي، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد صباح اليوم الخميس بمقر إقامة الفريقين في العاصمة القطرية الدوحة.

حضر الاجتماع  الفني من الأهلي سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري ووائل محمد إداري الفريق، وتم الاتفاق علي أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء،

فيما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق السماوي، بينما يرتدي فريق نهضة بركان الطاقم الأسود، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والإدارية الخاصة بالمباراة، وصول الفريقين للملعب قبل المباراة بساعة ونصف.

تعرف على الاجتماع الفنى لمباراة الأهلي ونهضة بركان

ويشارك بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الإفريقي، المقرر عقده اليوم؛ للحديث عن استعدادات الفريق لخوض هذه المواجهة.

 

ويؤدي الأهلي مرانه الختامي في الساعة 6.45 مساء اليوم بتوقيت قطر «5.45 بتوقيت القاهرة»، على ملعب المباراة جاسم بن حمد بنادي السد، الذي يستضيف مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي، بطل الكونفدرالية الإفريقية.

وجدير بالذكر انبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أجرت مسحة طبية جديدة اليوم داخل فندق الإقامة في قطر؛ استعدادا لمباراة نهضة بركان المغربي، في كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها مساء غدٍ الجمعة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى