آخر الأخبارأخبار الأهلي

بعثة الأهلي تجري مسحة طبية اليوم استعدادا لنهضة بركان

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أجرت مسحة طبية جديدة اليوم داخل فندق الإقامة في قطر؛ استعدادا لمباراة نهضة بركان المغربي، في كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها مساء غدٍ الجمعة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني وكل أفراد البعثة وجميع من سيتواجدون في مباراة السوبر مسحة طبية؛ وفقا للبروتوكول المتبع داخل الاتحاد الإفريقي قبل المباريات الرسمية.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، الذي يستضيف مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربي المقرر إقامتها في السادسة مساء غد الجمعة على بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وسوف يسمح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى، من مران الأهلي الختامي، وفقا للنظام المتبع داخل مسابقات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

وقبل انطلاق مران الأهلي، يشارك بيتسو موسيماني المدير الفني، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة؛ للحديث عنها، وعن استعدادات الفريق لخوض هذه المواجهة.

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى