آخر الأخبارأخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 27-05-2021

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 27-05-2021 استعدادا لمباراة نهضة بركان المغربي القادمة في  بطولة كأس السوبر الإفريقي لموسم 2020-2021.

أخبار الأهلي من الموقع الرسمي للنادي

النادي الأهلي

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة نهضة بركان بمشاركة جميع اللاعبين

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختتم استعداداته لمباراة نهضة بركان، من خلال التدريب الختامي الذي أقيم مساء اليوم بمشاركة جميع اللاعبين على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، الذي يستضيف مباراة السوبر الإفريقي غدًا الجمعة.

بدأ مران الأهلي بقراءة الفاتحة وبعدها خاض اللاعبون فقرة بدنية خفيفة قبل تنفيذ الجزء الخططي في ختام تحضيرات الفريق لمواجهة الفريق المغربي.

وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى من مران الأهلي طبقًا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، وشارك جميع اللاعبين في المران الذي استغرق ساعة، قبل انطلاق مران نهضة بركان على نفس الملعب في الثامنة والربع.

وقبل انطلاق المران تحدث بيتسو موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر، مؤكدًا أن الأهلي يحترم فريق نهضة بركان المغربي، لكن جاء إلى الدوحة من أجل تحقيق الفوز، والتتويج باللقب الغائب عند دولاب النادي منذ فترة، والعودة إلى القاهرة بالكأس.

وقال موسيماني إن نهضة بركان المغربي فريق قوي، ويمتلك عناصر مميزة، ولديه مدير فني إسباني، أعرفه جيدًا، لكن الأهلي قادر على حسم المباراة لصالحه.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان، الساعة السادسة مساء غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة (السابعة بتوقيت الدوحة)، بينما تعود بعثة الفريق إلى القاهرة بعد غدٍ السبت

أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 27-05-2021

محاضرة أخيرة بالفيديو في مران الأهلي الاخير

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة، قبل التحرك لخوض المران الأخير في قطر، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان على كأس السوبر الإفريقي.

ويؤدي الأهلي مرانه الأخير اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، ويحضر الإعلام ربع الساعة الأولى من المران، وفقًا لتعليمات الاتحاد الإفريقي.

ويؤدي الأهلي مرانه في السابعة إلا الربع مساء بتوقيت قطر، فيما يخوض نهضة بركان مرانه في الثامنة والربع على نفس الملعب.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، على معاينة ملعب المباراة على هامش حضورهما المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن اللقاء.

ماهي أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 27-05-2021؟

الشناوي وموسينانى يعينان ملعب مباراة نهضة بركان المغربي

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، حرصا على معاينة ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، الذي يستضيف غدًا مباراة الأهلي أمام نهضة بركان على كأس السوبر الإفريقي.

ويلتقي الأهلي مع نهضة بركان في السادسة مساء غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة على ملعب نادي السد، بحضور جماهيري يقدر بـ30% من سعة الملعب.

وحضر موسيماني والشناوي المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بنادي السد للحديث عن مباراة نهضة بركان، وأكد الثنائي أن الفريق جاهز للفوز بالبطولة رغم صعوبة اللقاء، خاصة أنه أمام فريق منظم ويضم العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات.

 

 

 

 

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى