آخر الأخباركأس مصر
أخر الأخبار

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد الإسماعيلي في كأس مصر 

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد الإسماعيلي في كأس مصر 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد الإسماعيلي في كأس مصر حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الخميس 27 من مايو 2021 وذلك في إطار منافسات دور ال 16 من بطولة كأس مصر

وخاض الفارس الأبيض تلك المباراة بتشكيل مكون من 

حراسة المرمى: محمد عواد 

خط الدفاع : محمد عبد الشافي – محمود الونش – محمد عبد السلام – حازم إمام 

خط الوسط: فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز – محمود عبد الرازق شيكابالا – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي 

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمود جنش وحسام عبد المجيد و أحمد فتوح وحمزة المثلوثي ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ويوسف أوباما وأسامة فيصل ومروان حمدي.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد الإسماعيلي في كأس مصر 

ملخص المباراة : 

بدأت المباراة بداية هجومية من جانب فريق الزمالك حيث شهدت الدقيقة الثانية ركلة حرة مباشرة للزمالك في وسط ملعب الإسماعيلي، نفذها أحمد سيد زيزو بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 4 هدف محقق ضائع للزمالك بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء نجح أحمد سيد زيزو في ترويضها بشكل جيد وأطلق تسديدة يسارية قوية إصطدمت بالقائم الأيسر وتحولت إلى ركلة مرمى.

وشهدت الدقيقة 13 هدف محقق ضائع للزمالك بعد هجمة سريعة بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها سيف الدين الجزيري بتمريرة بينية لأشرف بنشرقي المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي سدد كرة مباشرة كادت تسكن شباك الإسماعيلي لولا براعة المدافع محمد هاشم في إبعاد الكرة من على خط المرمى تماما.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد الإسماعيلي في كأس مصر 

وفي الدقيقة 14 تسديدة يمينية قوية عن طريق أحمدمدبولي لاعب الإسماعيلي من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء الزمالك مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد عواد.

وفي الدقيقة 20 محاولة هجومية خطيرة للزمالك بعد مجهود فردي مميز في إختراق منطقة جزاء الإسماعيلي عن طريق محمود حمدي الونش والإنفراد بالمرمى تماما لكنه سدد كرة غير متقنة في جسد الحارس محمد فوزي الذي نجح في إبعاد الخطورة عن مرماه.

وفي الدقيقة 27 شهدت ركلة ركنية للإسماعيلي على يمين مرمى الزمالك، نفذها أحمد مدبولي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تهيأت أمام أقدام المهاجم شكري نجيب في مواجهة المرمى تماما ليسدد كرة مباشرة تصدى لها الحارس محمد عواد ببراعة وأنقذ مرماه.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد الإسماعيلي في كأس مصر 

وفي الدقيقة 34 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للإسماعيلي عن طريق شكري نجيب بتسديدة أرضية إصطدمت بالحائط البشري قبل أن يتكفل حمزة المثلوثي بإبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 36 تسديدة بعيدة المدى عن طريق محمد عادل لاعب الإسماعيلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد ودون أي خطورة على مرمى الحارس محمد عواد.

وشهدت الدقيقة 41 هدف أول لصالح الزمالك من خلال تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق شيكابالا بإتجاه أشرف بنشرقي المنطلق بشكل سريع داخل منطقة الجزاء منفردا تماما بالمرمى والذي سدد الكرة بشكل رائع من أعلى جسد الحارس محمد فوزي إلى داخل الشباك.

ويضيف حكم اللقاء دقيقتين وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي الزمالك علي الإسماعيلي بهدف نظيف.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد الإسماعيلي في كأس مصر

الشوط الثاني :

شهدت الدقيقة 50 تنفيذ الركلة الكرة المباشرة للزمالك عن طريق شيكابالا بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب نسبيا أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 55 محاولة هجومية للإسماعيلي من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية عن طريق عبد الله جمعه عواض إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها فخر الدين بن يوسف برأسية ضعيفة مرت دون خطورة إلى جوار القائم

وشهدت الدقيقة 57 تسديدة أرضية خطيرة عن طريق شكري نجيب من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

وفي الدقيقة 60 ركلة ركنية للإسماعيلي على يمين مرمى الزمالك، نفذت بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء لم يتمكن لاعبي الفريق من استغلالها بشكل جيد وتهديد مرمى الحارس محمد عواد.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد الإسماعيلي في كأس مصر

وفي الدقيقة 63 محاولة هجومية خطيرة للإسماعيلي بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها شكري نجيب برأسية قوية تصدى لها الحارس محمد عواد بشكل رائع وأنقذ مرماه.

وشهدت الدقيقة 66 ضغط هجومي من لاعبي الإسماعيلي على دفاعات الزمالك في محاولة لاستغلال النقص العددي في صفوف الفريق وإحراز هدف التعادل.

وفي الدقيقة 68 تسديدة مباغتة عن طريق محمد حسن لاعب الإسماعيلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمد عواد.

وشهدت الدقيقة 74 هدف محقق ضائع للزمالك بعد تنفيذ متقن للركلة الحرة المباشرة من أحمد سيد زيزو من على حدود منطقة الجزاء بتمريرة طولية إرتقى لها المدافع المتقدم محمد حمدي الونش برأسية قوية كادت تسكن الشباك لولا تألق الحارس محمد فوزي في التصدي لها وإبعاد الخطورة عن مرماه.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد الإسماعيلي في كأس مصر

وفي الدقيقة 78 ركلة ركنية للزمالك على يسار مرمى الإسماعيلي، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها محمود حمدي الونش برأسية ضعيفة وضعت الكرة بشكل سهل في أحضان الحارس محمد فوزي.

وفي الدقيقة 84 ركلة ركنية للزمالك على يسار مرمى الإسماعيلي، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل بإحتساب خطأ عكسي ضد محمود حمدي الونش.

وشهدت الدقيقة 88 تراجع كامل من جميع لاعبي الزمالك إلى حدود منطقة الجزاء في محاولة للحفاظ على النتيجة الحالية.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء في وجه محمد حسن لاعب الإسماعيلي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة تدخل عنيف على قدم مروان حمدي لاعب الزمالك.

ويضيف حكم اللقاء 6 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لتنتهي المباراة بفوز نادي الزمالك علي الإسماعيلي وصعوده لربع نهائي كأس مصر

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى