آخر الأخبار

الأفروليج .. الزمالك يلتقي المنستيري في نهائي البطولة

الأفروليج .. الزمالك يلتقي المنستيري في نهائي البطولة

الأفروليج .. الزمالك يلتقي المنستيري في نهائي البطولة حيث تأهل بطل  إلي المباراة النهائية ببطولة إفريقيا للأندية والمقامة حاليا بروندا في نسختها الأولي.

وصعد الفريق التونسي إلي المباراة النهائية بعدما فاز علي باترويتس الرواندي بنتيجة ٤٦/ ٨٧ ليلتقي بالفارس الأبيض في المباراة النهائية.

وقد صعد الزمالك هو الآخر اليوم علي حساب باترويتس الرواندي بنتيجة ٨٩/٧١ وتقام المباراة النهائية في الخامسة والنصف مساء غدا الأحد.

في سياقه تقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي ابو فريحه تعانيه لنادي الزمالك وجماهير الزمالك والجهاز الفني واللاعبين.

وتمني مجلس إدارة الزمالك أن يفوز الفارس الأبيض البطولة تكليلا لمجهود الفريق.

وقد تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب التهنئة من مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب بمناسبة وصول الفريق الأول لكرة السلة بالنادي لنهائي البطولة الإفريقية للأندية “الأفروليج”

الأفروليج .. الزمالك يلتقي المنستيري في نهائي البطولة

والمقامة في رواندا حاليا بعد الفوز في مباراة الدور قبل النهائي اليوم على فريق بيترو دي لواندا الأنجولي بنتيجة 89-71 بعد أداء مميز وحماسي من لاعبي الزمالك.

وقد أكد مجلس الإدارة علي أن الزمالك يقدم أداء مميز من بداية البطولة.

وقد اثني مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية عن خالص التمنيات بالتوفيق الفارس الأبيض في مباراة النهائي غدا أمام الفريق التونسي موكده أن الجميع واثق أن الزمالك قادر علي اسعاد جماهيره.

السابق
تشكيل مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي في نهائي دوري ابطال اوروبا 
التالي
نتيحة مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في نهائي دوري ابطال اوروبا

اترك تعليقاً