آخر الأخبارالدوري المصري

نتيجة مباراة سموحة ضد المقاولون العرب في بطولة الدوري العام

نتيجة مباراة سموحة ضد المقاولون العرب في بطولة الدوري العام

يقدم لكم موقع إيجي سبورت ، نتيجة مباراة سموحة ضد المقاولون العرب ولذلك في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021.

وأقيمت المباراة اليوم الاحد الموافق 30 مايو علي ملعب الإسكندرية في إطار منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وكان مباراة سموحة ضد المقاولون العرب إنطلقت في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة ،وتم إذعتها عبر قناة « أون تيم سبورت الرياضية »،بتعليق محمد الكواليني

 

جاء تشكيل سموحة للمباراة كالآتي:

الهانى سليمان، أطهر الطاهر، رجب نبيل، محمود البدري، شريف رضا، أحمد حمص، محمد كناريا، مصطفى فتحي، أحمد عبدالقادر، عبدالكبير الوادي، محمد نادي.

فيما جاء تشكيل المقاولون لمباراة اليوم كالآتي:

محمود أبوالسعود في حراسة المرمى، باسم علي، فاروقا نور الدين، محمد سمير ثابت، حسن الشامي، محمد رزق، أحمد الشيمي، محمد مجلي، سافيولا، محمد حمدي زكي، لويس إدوارد

نتيجة مباراة سموحة ضد المقاولون العرب في بطولة الدوري العام

جاءت أحداث الأول سريعة من جانب لاعبي المقاولون في الدقيقة 8 ركلة حرة لصالح فريق المقاولون بالقرب من منطقة جزاء سموحة جهة اليسار نفذها محمد سمير عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دقاع فريق سموحة عن مناطق الخطورة.

وتشهد الدقيقة 13 الهدف الأول لفريق المقاولون العرب عن طريق ،تسديدة قوية من من عمر فتحي من خارج منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

نتيجة مباراة سموحة ضد المقاولون العرب في بطولة الدوري العام

هدف التعادل لفريق سموحة في الدقيقة 27 عن طريق ،مصطفى فتحي مر بشكل رائع يمين منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية بباطن القدم اليسرى سكنت أقصى يمين المرمى.

وتشهد الدقيقة 38 ،ركلة جزاء لصالج فريق المقاولون العرب بعد إعاقة من أحمد حمدي عبد القادر لمحمد مجلي داخل منطقة الجزاء،نفذت ركلة الجزاء عن طريق تسديدة من محمد حمدي زكيولكن أبعدها الهاني سليمان ببراعة من أسفل يمين مرماه

ويحتسب حكم اللقاء دقيقتان وقت محتسب بدل من الضائع بدون اي اضافة ،لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

الشوط الثاني في مباراة سموحة ضد المقاولون العرب في بطولة الدوري العام

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الاول في الدقيقة46 الهدف الثاني لفريق سموحة عن طريق ،تمريرة من مصطفى فتحي إلى محمد نادي المتمركز داخل منطقة جزاء المقاولون فسدد الأخير كرة ردت من الدفاع ثم عادت له مرة أخرى فسدد كرة سكنت منتصف الشباك.

وتشهد الدقيقة 55،بعد مراجعة حكم المباراة أحمد العدوي لتقنية الفار أشهر البطاقة الحمراء في وجه رجب نبيل بعد تدخل باليد على وجه لويس إدواردو.

نتيجة مباراة سموحة ضد المقاولون العرب في بطولة الدوري العام

وفي الدقيقة 61 ينجح فريق المقاولون العرب في احراز هدف التعادل عن طريق ،ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها حسن الشامي عن طريق كرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء قابلها فاروقا نور الدين برأسية من على القائم القريب سكنت يمين المرمى.

وتشهد الدقيقة 90 ،ركلة حرة لصالح فريق المقاولون في منتصف ملعب سموحة جهة اليمين نفذها محمد سمير عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع فريق سموحة عن مناطق الخطورة.

ويحتسب حكم اللقاء خمسة دقائق وقت محتسب بدل من الضائع بدون اي اضافة ،لينتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

جدول المباريات

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى