غير مصنف

تعرف على طلب الزمالك في اجتماع اتحاد الكرة 

تعرف على طلب الزمالك في اجتماع اتحاد الكرة 

حرصت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، على تلبية دعوة اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد لحضور الاجتماع الذي عقد اليوم مع أندية الدوري الممتاز.

وقامت اللجنة بتفويض الكابتن حسين السيد عضو اللجنة لحضور الاجتماع، حيث طلب بشكل رسمي خلال الاجتماع ضرورة تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع أندية الدوري خلال الفترة المقبلة.

وطلب الكابتن حسين السيد بشكل رسمي خلال الاجتماع، ضرورة إقامة المباريات المؤجلة في الدوري قبل خوض الزمالك أي مباراة أخرى في البطولة، وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في ظل المنافسة على اللقب هذا الموسم بين الفرق المتنافسة وخاصة النادي الأهلي

وأكد الكابتن حسين السيد خلال الاجتماع، أنه في حالة عدم الاستجابة لطلب الزمالك الطبيعي، قد يجد الزمالك صعوبة بالغة في عدم استكمال مسابقة الدوري

كما كشف بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، عن ما جاء في اجتماع اتحاد الكرة، اليوم الإثنين، مع أندية الدوري الممتاز.

وأكد بكري سليم في تصريحات للصحفيين، أن الاجتماع كان مثمرًا، لافتا إلى أن أحمد مجاهد (رئيس اتحاد الكرة) شرح جميع التوقفات في الفترة القادمة.

وشدد على أن جميع الأندية أبدت موافقتها على التعاون وتسهيل الأمور في هذا الموسم الاستثنائي.

وأوضح المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، أن أحمد مجاهد أبلغ ممثلي الأندية بأن الدوري الحالي سينتهي يومي 27 و28 من أغسطس المُقبل.

واستدرك، أنه في حالة وصول المنتخب الأولمبي للأدوار النهائية في أولمبياد طوكيو، سينتهي الدوري بحد أقصى في بداية أو منتصف شهر سبتمبر.

وفي السياق ذاته، قال حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على أن إدارة القلعة البيضاء شددت على صعوبة استكمال مسابقة الدوري هذا الموسم إلا إذا لُعبت المباريات المؤجلة أولا

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة، جمعهما من 25 مباراة، ويأتي الأهلي في الوصافة بـ 41 نقطة من 19 مباراة فقط بسبب مؤجلاته.

وأضاف حسين السيد في تصريحات للصحفيين: “كل الأندية أجمعت على مبدأ تكافؤ الفرص، لأن كل الأندية متضررة ومنها الزمالك، وانا لن أتحدث بلسان أندية أخرى، سأتحدث بلسان نادي الزمالك، نحن طالبنا اتحاد الكرة بلعب المؤجلات أولا قبل استئناف المسابقة، وقلنا أنن سنجد صعوبة في الاستمرار بالمسابقة في حالة عدم لعب المؤجلات أولا”.

وتابع: “اتحاد الكرة طالب الأندية بضرورة تسجيل لاعبيها من أجل الحصول على لقاح فيروس كورونا، لأنه بداية من الموسم المُقبل لن يشترك اللاعبين من غير حصولهم على اللقاح”

وواصل: “اتحاد الكرة سيدرس هذا الأمر وسيبلغونا، وبعد أن يصلنا الجدول الجديد سنعلن ردنا”.

وأتم: “بند إلغاء بطولة الدوري لم يكن موجودا خلال المناقشة”.

جدول المباريات

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى