مران الزمالك اليوم .. تدريبات تأهيلية للاعبين في مجمع الصالات
مران الزمالك اليوم .. تدريبات تأهيلية للاعبين في مجمع الصالات

مران الزمالك اليوم .. أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء ، تدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي.

وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.

ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية قبل استئناف بطولة الدوري الممتاز.

 الجهاز الفني يقسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات خلال مران اليوم الأربعاء.

وتولى أسامة نبيه المدرب العام الإشراف على مجموعة في حين تولى أحمد عبد المقصود المدرب المساعد الإشراف على المجموعة الثانية، بينما تولى فرناندو مخطط الأحمال الإشراف على المجموعة الثالثة.

وركز الجهاز الفني خلال الوحدة التدريبية على سرعة نقل الكرة في المساحات الصغيرة مع دقة التسليم والاستلام.

تعليمات منفردة من أوليفيرا لرباعي الزمالك

خاض الرباعي محمود عبد الرحيم “جنش” ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد قنديل حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة تحت إشراف أوليفيرا مدرب الحراس.

وشهد تدريب الحراس تركيزا شديدا من الرباعي، وحرص أوليفيرا على الانفراد بكل حارس وتوجيه بعض التعليمات والنصائح لهم.

“شيكابالا وحازم” يؤديان تدريبات تأهيلية تحت إشراف “المطراوي”

أدى الثنائي محمود عبد الرازق “شيكابالا” وحازم إمام لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خلال مران الفريق اليوم الأربعاء

وخاض الثنائي تدريبات خاصة بالكرة تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل وإصابات الملاعب، للتعافي من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا.

مران الزمالك اليوم .. تقسيمة قوية بين اللاعبين

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خلال مران اليوم الأربعاء.

وظهر لاعبو الفريق بمستوى طيب خلال التقسيمة، وحرص الجهاز الفني على إيقاف التقسيمة لتوجيه التعليمات للاعبين

هذا وتعرض أحمد سيد “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإصابة بكدمة خفيفة في الكاحل بأسفل القدم خلال مران اليوم الأربعاء.

وجاءت الإصابة بعد تدخل اللاعب في كرة مشتركة مع أحد زملائه في الفريق خلال التقسيمة التي أجرها الجهاز الفني مع نهاية المران.

وفضل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة مغادرة اللاعب، وعدم استكمال التقسيمة حتى لا تتفاقم الإصابة.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *