آخر الأخبارأخبار الزمالك

كارتيرون أرفض إستغلال الوكلاء لاسم الزمالك 

كارتيرون أرفض إستغلال الوكلاء لاسم الزمالك 

 

كارتيرون أرفض إستغلال الوكلاء لاسم الزمالك حيث أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه يرفض استغلال بعض وكلاء اللاعبين لاسم الزمالك لرفع أسعار اللاعبين في الفترة الحالية.

وأوضح المدير الفني للفريق الأبيض في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك، أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الآونة الأخيرة لطلبه التعاقد مع أحد لاعبي الدوري الأفارقة بالرغم من تأكيدات وكيل أعمال اللاعب على سعي الزمالك لضمه.

وشدد كارتيرون على أنه لن يتعاقد مع لاعبين أقل في المستوى من المجموعة الموجودة حاليا، وأوضح أن الصفقات الجديدة يجب أن تكون أفضل من اللاعبين المتواجدين بالفريق أو في نفس مستواهم خاصة وأن الزمالك يضم لاعبين على أعلى مستوى.

وفي سياق متصل فقد أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه اتفق مع الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي على كافة الخطط الخاصة بفريق الكرة سواء بشأن الصفقات الجديدة أو بشأن ملف الراحلين عن الفريق.

كارتيرون أرفض إستغلال الوكلاء لاسم الزمالك 

وشدد المدير الفني الفرنسي في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك على أن اجتماعه مع اللجنة التي تدير النادي مؤخرا كان مثمرا للغاية، وتم الاتفاق على بعض الأمور التنظيمية في الفترة المقبلة، مبديا سعادته بالتعاون مع اللجنة.

وقال المدير الفني للزمالك:” كل ما يتعلق بفريق الكرة الأول سيكون بيني وبين الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة فقط، ولذلك أؤكد بأن كل ما يثار عن وجود مفاوضات مع لاعبين جدد أو تكهنات بلاعبين سيرحلون عبارة عن شائعات ولا أساس لها من الصحة ولا أنظر الى مثل هذه الأمور لأن الحديث عن أحول فريق الكرة يتم في الغرف المغلقة “.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

جدول المباريات

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى