مران الزمالك اليوم .. تدريبات قوية لرباعي حراس المرمي
مران الزمالك اليوم .. تدريبات قوية لرباعي حراس المرمي

مران الزمالك اليوم .. خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء ، محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد قنديل، تدريبات قوية على هامش المران مساء اليوم السبت بملعب النادي، وذلك تحت إشراف أوليفيرا مدرب الحراس.

وبدأت تدريبات حراس الزمالك بأداء فقرة تأهيلية قوية، أعقبتها فقرة فنية، تم تنفيذ بعض الأمور الفنية خلالها، منها سرعة رد الفعل في التعامل مع الكرات القريبة من المرمى بجانب التسديدات البعيدة المدى.

 رباعي الزمالك يخوض تدريبات تأهيلية وخفيفة

أدى محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش المران المقام مساء اليوم السبت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

جاء ذلك ضمن البرنامج الموضوع لشيكابالا وحازم من قبل الجهاز الفني للفريق، تمهيدا للعودة للتدريبات، في ظل الإصابة التي يعاني منها الثنائي، حيث يعاني شيكابالا من إصابة في العضلة الضامة، بينما حازم بالعضلة الأمامية.

مران الزمالك اليوم .. تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمي 

كما خاض أيمن حفني، وحسين فيصل لاعبا الفريق تدريبات بالجري الخفيف حول الملعب.. حيث يخوض حفني برنامجا تجهيزيا موضوعا له من قبل الجهاز الفني للفريق، بينما يعاني فيصل من آلام في العضلة الضامة.

 أحداد يعود إلى القاهرة مساء اليوم

كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد عودة المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق إلى القاهرة.

ومن المقرر أن يصل أحداد إلى القاهرة مساء اليوم، قادما من المغرب، على أن ينتظم في التدريبات غدا وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان والمقررة إقامتها يوم الخميس المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 55 نقطة من 25 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *