تعرف علي موعد انضمام ثلاثي المنتخب الاولمبي لتدريبات الزمالك
تعرف علي موعد انضمام ثلاثي المنتخب الاولمبي لتدريبات الزمالك

 

تعرف علي موعد انضمام ثلاثي المنتخب الاولمبي لتدريبات الزمالك .. حيث ينتظم ثلاثي الفريق الاول لكرة القدم بالقلعة البيضاء والمشاركين مع المنتخب الأولمبي في التدريبات مع الفريق يون الأثنين المقبل.

ويتواجد احمد ابو الفتوح ومحمد عبد السلام وإمام عاشور مع المنتخب الاولمبي المقام حاليا بالسويس حيث يخوض فراعنة الاوليمبي ودية غدا أمام جنوب افريقيا وبعدها يتم انهاء المعسكر.

وفي سياقة أدى محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش المران المقام مساء اليوم السبت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

جاء ذلك ضمن البرنامج الموضوع لشيكابالا وحازم من قبل الجهاز الفني للفريق، تمهيدا للعودة للتدريبات، في ظل الإصابة التي يعاني منها الثنائي، حيث يعاني شيكابالا من إصابة في العضلة الضامة، بينما حازم بالعضلة الأمامية.

كما خاض أيمن حفني، وحسين فيصل لاعبا الفريق تدريبات بالجري الخفيف حول الملعب.. حيث يخوض حفني برنامجا تجهيزيا موضوعا له من قبل الجهاز الفني للفريق، بينما يعاني فيصل من آلام في العضلة الضامة.

تعرف علي موعد انضمام ثلاثي المنتخب الاولمبي لتدريبات الزمالك

وخاض محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات إضافية بالكرة ، تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام للفريق، وأحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال.

وكانت الفقرة التي خاضها شيكابالا، عبارة عن التسديد بالكرة على المرمى.

جاء ذلك عقب أداء تدريبات تأهيلية لشيكابالا بصحبة حازم إمام لاعب الفريق، حيث يخضع الثنائي لبرنامج تجهيزي تمهيدا للعودة للتدريبات.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان والمقررة إقامتها يوم الخميس المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *