آخر الأخبار

نتيجة وأهداف مباراة مصر ضد جنوب افريقيا وديآ

نتيجة وأهداف مباراة مصر ضد جنوب افريقيا وديآ

 

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة وأهداف مباراة مصر ضد جنوب افريقيا في الاستعدادات لخوض منافسات أولمبياد طوكيو والتي ستنطلق في شهر يوليو المقبل والتي انتهى شوطها الأول بتقدم الفراعنة بثلاثة أهداف دون رد.

وفاز منتخب مصر الأولمبي على جنوب إفريقيا، بهدفين دون رد، أحرزهما مصطفى محمد، في المباراة الودية الأولى التي جمعت بينهما يوم الخميس الماضي.

ما هو تشكل مصر ضد جنوب افريقيا

وبدأ ، شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي المباراة بتشكيل مكون من.

 في حراسة المرمى: محمود جاد.

وفي خط الدفاع: محمد عبد السلام، محمود مرعي، أحمد رمضان، كريم فؤاد.

وفي خط الوسط: إمام عاشور، عمار حمدي، ناصر ماهر، أحمد ياسر ريان، أكرم توفيق.

وفي خط الهجوم: صلاح محسن..

وجلس على مقاعد البدلاء كلا من.

محمد صبحي، محمود صابر، أسامة جلال، فادي فريد، رمضان صبحي، حسن علي، فوزي الحناوي، أحمد عبد القادر، أحمد أبو الفتوح، إبراهيم عادل”.

نتيجة وأهداف مباراة مصر ضد جنوب افريقيا وديآ

وبدأت المباراة سجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب وفي الدقيقة السابعة انفراد تام من فوستر مهاجم جنوب إفريقيا وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها محمود جاد حارس منتخب مصر.

وفي الدقيقة 18 ومن عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي منتخب جنوب إفريقيا، ومن ثم مرر حارس المرمى بشكل خاطيء ليقطعها أحمد ياسر ريان ويسجلها في الشباك.

وبعد دقيقتين ومن ضغط من لاعبي منتخب مصر على لاعبي جنوب إفريقيا، وقطع الكرة ناصر ماهر ومررها لكن ارتطمت بجسد المدافع ووصلت إلى أحمد ياسر ريان سددها رائعة من على حدود منطقة الجزاء داخل الشباك.

نتيجة وأهداف مباراة مصر ضد جنوب افريقيا وديآ

وفي الدقيقة 26 ومن تمريرة سحرية من كريم فؤاد إلى صلاح محسن يسار منطقة الجزاء سدد كرة رائعة بباطن القدم داخل الشباك.

وفي الدقيقة 41 ومن تمريرة رائعة من إمام عاشور إلى أحمد ياسر ريان الذي انفرد بالمرمى لكن تصرف رائع من حارس المرمى الذي أجبره على الخروج إلى يسار منطقة الجزاء، وأرسل المهاجم كرة مقوسة أبعدها حارس المرمى لتصل إلى مدافعي جنوب إفريقيا.

ويحتسب حكم المباراة دقيقة واحدة وقت محتسب بدل من الضائع لينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

ومع بداية الشوط الثاني سدد حسن علي من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى منتخب جنوب إفريقيا على مرتين.

وفي الدقيقة و60 ومن كرة عرضية من الطرف الأيمن إلى فوستر لاعب منتخب جنوب إفريقيا سددها قوية للغاية من يمين منطقة الجزاء لكن “بلوك” رائع من محمود مرعي مدافع منتخب مصر.

نتيجة وأهداف مباراة مصر ضد جنوب افريقيا وديآ

وفي الدقيقة 74 اختراق رائع من ماجالوا الجناح الأيمن لمنتخب جنوب إفريقيا الذي اقتحم منطقة الجزاء، وسدد كرة تصدى لها محمود جاد حارس المرمى.

وفي الدقيقة 87 ومن تمريرة خاطئة من مدافع جنوب إفريقيا، تصل إلى ناصر منسي الذي راوغ حارس مرمى البافانا البافانا وسدد كرة من يمين منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

ويحتسب حكم المباراة ثلاث دقائق وقت بدل من ضائع يحتسبها حكم المباراة لتنتهي أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى