نتيجة مباراة البرازيل اليوم ضد فنزويلا في إفتتاح كوبا أمريكا 2021
نتيجة مباراة البرازيل اليوم ضد فنزويلا في إفتتاح كوبا أمريكا 2021

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة البرازيل اليوم ضد فنزويلا في إفتتاح كوبا أمريكا 2021 حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الأحد 13 من يونيو 2021 وذلك ضمن إفتتاح مسابقة كوبا أمريكا 2021

وأقيمت المباراة علي ملعب برازيليا الوطني المشهور باسم ماني جارينشا، على أرض السامبا التي تستضيف البطولة، بعد استبعاد كولومبيا والأرجنتين من الاستضافة بسبب إنتشار فيروس كورونا وسوء الأوضاع الصحية والسياسية.

وجاء تشكيل منتخب البرازيل كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ماركينيوس، ميليتاو، دانيلو، رينان لودي 

خط الوسط: كاسيميرو، فريد ، باكيتا

خط الهجوم: ريتشارليسون ، نيمار ، جابرييل خيسوس.

وعلى الجانب الآخر، جاء تشكيل منتخب فنزويلا على النحو الآتي:

حراسة المرمى: جراترول.

خط الدفاع: لويس مارتينيز ، مانتيا ، جونزاليس ، ماجو.

خط الوسط: كومانا ، مورينو ، مانزالو ، كاسيريس ، خوسيه مارتينيز.

خط الهجوم: اريستجويتا.

نتيجة مباراة البرازيل اليوم ضد فنزويلا في إفتتاح كوبا أمريكا 2021

ملخص المباراة : 

بداية حذرة من لاعبي المنتخبين في أولى دقائق المباراة.

وفي الدقيقة الخامسة شهدت ركلة حرة مباشرة للبرازيل في مكان جيد على يمين منطقة جزاء فنزويلا، نفذها رنان لودي بعرضية ضعيفة إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 10ظهور هجومي أول لمنتخب فنزويلا من الجبهة اليسرى انتهى بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل لأحضان الحارس أليسون.

وفي الدقيقة 18ركلة ركنية أولى لمنتخب فنزويلا على يسار منتخب البرازيل، نفذها كريستيان كاسيريس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل ومباشر لأحضان الحارس أليسون.

وفي الدقيقة 20 تسديدة مباغتة عن طريق نيمار من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بقدم أحد مدافعي منتخب فنزويلا ومرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

نتيجة مباراة البرازيل اليوم ضد فنزويلا في إفتتاح كوبا أمريكا 2021

وشهدت الدقيقة 23 هدف أول لصالح منتخب البرازيل من خلال ركلة ركنية على يمين مرمى فنزويلا، نفذها نيمار بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بجسد احد المدافعين وتهيأت أمام ماركينيوس في مواجهة المرمى تماما والذي لم يتوانى في وضع الكرة داخل شباك الحارس جويل كراتيرول.

وفي الدقيقة 37 ركلة ركنية للبرازيل على يمين مرمى فنزويلا، نفذها نيمار بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 42 شهدت ركلة ركنية للبرازيل على يسار مرمى فنزويلا، نفذها نيمار بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل بإحتساب خطأ عكسي ضد إيدير ميليتاو.

ويضيف حكم اللقاء دقيقتين وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب البرازيل علي منتخب فنزويلا بهدف نظيف.

نتيجة مباراة البرازيل اليوم ضد فنزويلا في إفتتاح كوبا أمريكا 2021

الشوط الثاني : 

شهدت الدقيقة 48 ركلة ركنية للبرازيل على يسار مرمى فنزويلا، نفذها نيمار بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها الدفاع بشكل غير كافي إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من أليكس ساندرو بتسديدة مباشرة قوية مرت بشكل قريب اعلى العارضة العلوية للمرمى.

وشهدت الدقيقة 53 محاولة هجومية خطيرة للمنتخب البرازيلي بعد مجهود فردي من جابرييل جيسوس في إختراق منطقة جزاء فنزويلا من جهة اليسار أنهاه بعرضية أرضية قوية مرت بسنتيمترات من أمام أقدام نيمار المواجه تماما للشباك الخالية.

والدقيقة 63 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح منتخب البرازيل بعد عرقلة لدانيلو داخل منطقة الجزاء.

لتنفذ تنفيذ ناجح عن طريق نيمار بتسديدة متقنة في الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس بشكل صحيح.

نتيجة مباراة البرازيل اليوم ضد فنزويلا في إفتتاح كوبا أمريكا 2021

وشهدت الدقيقة 82 هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع تراجع حدة الخطورة علي المرميين.

وفي الدقيقة 89 يضيف المنتخب البرازيلي الهدف الثالث من خلال مجهود فردي مميز من نيمار في إختراق منطقة جزاء فنزويلا ومرواغة للحارس جويل كراتيرول أتبعه بتمريرة عرضية لم يجد جابرييل برابوسا أي صعوبة في وضعها داخل الشباك.

ويضيف حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت محتسب بدل ضائع لتنتهي المباراة بفوز منتخب البرازيل علي منتخب فنزويلا بثلاثة أهداف نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *