مران الزمالك اليوم .. تدريبات بدنية وعودة ثلاثي المنتخب
مران الزمالك اليوم .. تدريبات بدنية وعودة ثلاثي المنتخب

مران الزمالك اليوم .. خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم تدريبات بدنية وإطالات في صالة الجودو بمقر النادي قبل انطلاق التدريبات الجماعية مساء اليوم الإثنين بملعب النادي.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بالإشراف على التدريبات البدنية قبل بدء المران الجماعي

كما أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات ترفيهية قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وكان لاعبو الفريق قد خاضوا تدريبات بدنية وإطالات بصالة الجودو بالنادي قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

مران الزمالك اليوم .. ثلاثي المنتخب الأوليمبي ينتظم في تدريبات الزمالك

انتظم محمد عبد السلام وأحمد فتوح وإمام عاشور لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم الإثنين بملعب النادي، وذلك بعد عودتهم من معسكر المنتخب الأوليمبي.

وشارك ثلاثي الزمالك مع المنتخب الأوليمبي في مباراتي جنوب إفريقيا الوديتين، قبل الانتظام في تدريبات الفريق اليوم.

وقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بعمل برنامج خاص لعبد السلام حيث شارك في جزء من المران، بناء على تعليمات كارتيرون تجنبا للإرهاق.

مران الزمالك اليوم .. فقرة خاصة للعرضيات والتسديد

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة خاصة خلال المران مساء اليوم الإثنين لتدريب اللاعبين على الكرات العرضية، بالإضافة إلى التدريب على التسديد من خارج منطقة الجزاء.

وقام المدير الفني للزمالك بتوجيه اللاعبين خلال التدريبات الفنية، من أجل تنفيذ التعليمات المطلوبة من قبل الجهاز الفني للفريق.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له الخميس المقبل، في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري باستاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *