آخر الأخبارأخبار الزمالك

أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 14-6-2021 

أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 14-6-2021 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 14-6-2021 حيث يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تدريباته في الخامسة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وفي السياق ذاته فقد أكد الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن اتحاد الكرة أخطر النادي اليوم بتعديل موعد مباراتي الفريق أمام مصر المقاصة في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ودور الثمانية لكأس مصر.

وأضاف الرملاوي أنه تقرر إقامة مباراة الفريقين في دور الثمانية لكأس مصر يوم 22 يونيو الجاري في السابعة مساءً بدلا من إقامتها في الخامسة مساءً باستاد السويس الجديد.

كما قرر اتحاد الكرة إقامة مباراة الفريقين في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري، يوم 28 يونيو الجاري في السابعة مساءً باستاد الجيش بالسويس بدلا من اقامتها في الخامسة مساءً.

وقرر اتحاد الكرة تعديل موعد مباراة الفريق أمام مصر للمقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر لتقام يوم 22 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب إستاد السويس بدلا من إقامتها في التاسعة مساءً قبل أن يتم تعديل المواعيد مجددا اليوم.

أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 14-6-2021 

الجزيري يعود إلى القاهرة الأربعاء المقبل

يصل التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل قادما من بلاده بعد انتظامه في معسكر نسور قرطاج الأخير

كان المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق الأبيض قد أكد عودته إلى القاهرة غدا الثلاثاء قادما من بلاده بعد انتهاء معسكر منتخب المغرب.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له الخميس المقبل، في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي

ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى