آخر الأخبارأخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 15-06-2021

أخبار النادي الأهلي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 15-06-2021 استعدادا لمباراة الترجي التونسي القادمة في بطولة دوري أبطال افريقيا لموسم 2020-2021.

أخبار الأهلي من الموقع الرسمي للنادي

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.
وتحدث موسيماني مع اللاعبين عن مواجهة الترجي التي تقام يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأهمية تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في قطع خطوة نحو الوصول إلى نهائي البطولة.

كما حرص موسيماني على عقد جلسة مع معاونيه على هامش المران للتأكيد على البرنامج التدريبي والذي اشتمل على جوانب فنية وخططية والتي يرغب المدير الفني في تنفيذها خلال مباراة الذهاب أمام الترجي.

وشهد مران الفريق اليوم مشاركة محمد مجدي أفشة، ووليد سليمان، بعد تعافيهما من الإصابة.

 أفشة يشارك في تدريبات الفريق قبل السفر لتونس

محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش قبل السفر إلى تونس؛ لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري إبطال إفريقيا.

وشارك أفشة في المران الجماعي بعد تعافيه من إصابته في كاحل القدم التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي.

ماهي أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 15-06-2021؟

وليد سليمان يشارك في التدريبات الجماعية

وليد سليمان، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، شارك في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.
وانتظم سليمان في المران الجماعي بعد تعافيه من الكدمة التي تعرض لها في القدم، وخضوعه لفحص طبي للتأكد من جاهزيته.
وأدى الأهلي مرانه اليوم على ملعب التتش، واشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة، في ختام استعداده بالقاهرة قبل السفر إلى تونس عصر اليوم.
ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد رادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 محمد هاني يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي

محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.
وأدى «هاني» جلسة في «الجيم» ثم قام بالجري حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه للتعافي من إصابته في العضلة الأمامية.
وركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة خلال المران الأخير للفريق في القاهرة الذي أقيم صباح اليوم قبل ساعات من السفر إلى تونس لمواجهة الترجي.

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 15-06-2021

انتظام لاعبي المنتخب الأولمبي في التدريبات الجماعية

صلاح محسن، وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، سداسي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي شاركوا في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش، بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب الأولمبي والمشاركة في المعسكر الذي تخلله لقاءين وديين أمام منتخب جنوب إفريقيا.

وشارك السداسي في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم واشتملت على جانب بدني وتدريبات الكرة، قبل ساعات من السفر إلى تونس لمواجهة الترجي.
وكان مجلس الإدارة قد كلف الكابتن محمود الخطيب، برئاسة بعثة فريق الكرة إلى تونس، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد مؤخرا.

 

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى