نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد غزل المحلة بالدوري العام
نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد غزل المحلة بالدوري العام

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ،نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد غزل المحلة ،ولذلك ضمن منافسات الدوري العام المصري موسم 2020-2021.

وأقيمت المباراة علي ملعب استاد الإسماعيلية الرياضي،ضمن منافسات الجولة 26 في بطولة الدوري.

وانطلقت المباراة في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ،وتم أذعتها عبر قناة أون تيم سبورت الرياضية.

وبدأ الإسماعيلي اللقاء بتشكيل مكون من..

حارس مرمى .. محمد فوزى

خط الدفاع .. محمد عادل – مروان الصحراوى – محمد هاشم – نادر رمضان

خط الوسط .. محمد الشامى – محمود دونجا – أحمد مدبولى – أحمد مصطفى.

خط الهجوم .. فخر الدين بن يوسف – شكرى نجيب

على مقاعد البدلاء .. محمد صبحى – باهر المحمدى – محمد عمار – محمد عبد السميع – عمر الوحش – عماد حمدى – محمد صادق – أرى بابل – شيلونجو.

وجاءت أحداث الشوط الأول سريعة من جانب لاعبي الإسماعيلي في الدقيقة 6،خطأ لصالح الإسماعيلي من منتصف الملعب جهة اليمين،أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ووصلت لفخر الدين بن يوسف الذي حولها برأسه وأمسك بها الحارس محمود رضا بسهولة.

ويعود فريق المحلة مبادلة الإسماعيلي الهجمات في الدقيقة 22،هشام عادل ارسل تمريرة عرضية رائعة من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء ولكن مرت بشكل غريب بين قدمي اللاعب عبده يحيى لتضيع فرصة خطيرة لغزل المحلة

نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد غزل المحلة بالدوري العام

وتشهد الدقيقة 29،ارسلت الكرة داخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع،ارسلت الكرة داخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع.

وفي الدقيقة 45 تشهد الهدف الأول للاسماعيلي عن طريق ،محمد عادل ارسل تمريرة طولية من الركلة الثابتة لداخل منطقة الجزاء واصطدمت الكرة بفتحي مبروك ثم حاول محمد فتح الله تشتيت الكرة ولكن وصلت لفخر الدين بن يوسف الذي سدد الكرة على يسار الحارس داخل الشباك.

 

ويحتسب حكم اللقاء أربعة دقائق وقت محتسب بدل من الضائع ،بدون أي اضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الدروايش بهدف دون رد

الشوط الثاني في مباراة الاسماعيلي ضد غزل المحلة بالدوري العام.

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 55،الشامي انطلق بالكرة من جهة اليسار ثم أرسل تمريرة عرضية ولكن مرت بدون خطورة على المرمى.

وتشهد الدقيقة 66،عبده يحيى استلم الكرة وهو خالي تماماً من الرقابة داخل منطقة الجزاء ولكنه سدد الكرة في جسد نادر رمضان.

نتيجة مباراة الاسماعيلي ضد غزل المحلة بالدوري العام.

الهدف الثاني للاسماعيلي في الدقيقة 70,فخر الدين بن يوسف استلم تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ومررها من لمسة واحدة لأمام المرمى حاول مدافعو غزل المحلة تشتيت الكرة ولكن وصلت لشيلونجو الذي سددها بقوة على يسار الحارس داخل الشباك.

وفي الدقيقة 72, ركلة جزاء لصالح غزل المحلة بعد عرقلة لاعب الإسماعيلي عماد حمدي لإسلام فؤاد داخل منطقة الجزاء,وتم تنفذها عن طريق طريق فتحي مبروك من نقطة الجزاء.

وفي الوقت القاتل يحرز الإسماعيلي الهدف الثالث عن طريق شيلونجو

ويحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت محتسب بدل من الضايع بدون اي اضافة،ليتهتي احداث المباراة بفوز الاسماعيلي بثلاثة اهداف مقابل، هدف

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *