أخبار الأهلي

أخبار الاهلي اليوم الجمعة 18-6-2021

آخر أخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، أخبار الاهلي اليوم الجمعة 18-6-2021 ، نقلا عن الموقع الرسمي للنادي الأهلي استعدادا لمواجهة الترجي في دوري أبطال أفريقيا

الاهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخوض مرانه الرئيسي في السادسة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة؛ استعدادًا لمباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الترجي التونسي، المقرر إقامتها مساء غد السبت.

ويؤدي الأهلي مرانه الرئيسي، على ملعب حمادي العقربي باستاد رادس في تونس الذي يستضيف مباراة الفريق أمام الترجي.

ويختتم الأهلي استعداده مساء اليوم لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أخبار الاهلي اليوم الجمعة 18-6-2021

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل تونس في مدينة رادس؛ بهدف تسهيل مهمته خلال مباراة العودة المقرر إقامتها بالقاهرة  في السادس والعشرين من الشهر الجاري

ومواصلة مسيرة الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، وتحقيق النجمة العاشرة.

الاهلي ضد الترجي وفحص طبي لبيكهام

أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخضع لفحص طبي قبل انطلاق المران الختامي للفريق في تونس مساء اليوم

وذلك استعدادا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في السادسة مساء غد السبت، على ملعب حمادي العقربي باستاد رادس.

وتحسم نتيجة الفحص الطبي والأشعة التي يجريها اللاعب موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية وإمكانية لحاقه بمباراة الترجي غدا السبت.

وأجرى بيكهام «أشعة سونار» أمس الخميس على العضلة الضامة والتي أبعدته عن استكمال فقرات المران الجماعي للأهلي الذي أقيم أمس على الملعب الفرعي باستاد رادس.

أخبار الاهلي اليوم الجمعة 18-6-2021

الاهلي يعلن سلبية مسحة لاعبيه استعدادا لمواجهة الترجي 

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، أعلن سلبية المسحة الطبية للاعبي الأهلي وجميع أعضاء بعثة الفريق في تونس؛ استعدادا لمواجهة فريق الترجي غدا السبت في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني للفريق وأعضاء البعثة مسحة طبية أمس الخميس؛ استعدادا لمواجهة الترجي وجاءت نتيجتها سلبية.

ما هو موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا ؟

ومن المقرر أن يختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم  على ملعب حمادي العقربي في رادس؛ استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مواجهة مهمة أمام فريق الترجي التونسي في السادسة مساء غدٍ السبت، ويسعى خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية، تسهل مهمته في مباراة إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 26 يونيو الجاري بالقاهرة

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى