نتيجة مباراة البرتغال ضد ألمانيا في يورو 2020
نتيجة مباراة البرتغال ضد ألمانيا في يورو 2020

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة البرتغال ضد ألمانيا في يورو 2020 حيث التقي الفريقين معا في دور المجموعات

واقيمت مواجهة منتخب البرتغال مع نظيره منتخب ألمانيا في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة على ستاد أليانز أرينا

هذا وخاض منتخب البرتغال تلك المباراة بتشكيل مكون من

باتريسو في حراسة المرمي

جيريرو – دياز – بيبي – سيميدو في خط الدفاع

دانيلو بيريرا – كارفاليو – جوتا – برونو فرنانديز – بيرناردو سيلفا في خط الوسط 

رونالدو في خط الهجوم

بينما خاض تشكيل منتخب ألمانيا على النحو التالي 

مانويل نوير في حراسة المرمى

روديجر – هوملز – جينتر في خط الدفاع 

جوسينس – كروس – جوندوجان – كيميتش – هافيرتز – مولر في خط الوسط 

جنابري في خط الهجوم 

نتيجة مباراة البرتغال ضد ألمانيا في يورو 2020

بداية حذرة من لاعبي المنتخبين في أولى دقائق المباراة وفي الدقيقة الخامسة يحرز منتخب المانيا الهدف الاول بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغى هدف المنتخب الألماني بداعي وجود تسلل على روبن جوسينس.

ثم محاولة هجومية للمنتخب الألماني عن طريق سيرج جنابري الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب

وفي الدقيقة 10 تسديدة مباغتة عن طريق كاي هافرتس لاعب المنتخب الألماني من على حدود منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى تصدى لها الحارس روي باتريسيو ببراعة وأبعد الخطورة عن مرماه.

ثم محاولة هجومية خطيرة للمنتخب الألماني بعد عرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها توني كروس برأسية قوية مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 16 يحرز منتخب البرتغال الهد الاول بعد هجمة مرتدة سريعة للمنتخب البرتغالي بمجموعة من التمريرات المتردجة من الخلف للأمام أنهاها ديوجو جوتا بتمريرة بينية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كريستيانو رونالدو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الأول والنتيجة أصبحت تقدم المنتخب البرتغالي على حساب المنتخب الألماني بهدف مقابل لاشئ.

نتيجة مباراة البرتغال ضد ألمانيا في يورو 2020

ثم محاولات من لاعبي المنتخب الألماني لإعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع والعودة للمباراة بعد صدمة الهدف الأول للمنتخب البرتغالي.

وفي الدقيقة 21 تسديدة قوية عن طريق ديوجو جوتا لاعب منتخب البرتغال من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بأحد مدافعي المنتخب الألماني وتحولت مباشرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 23 تمريرة طولية عن طريق توني كروس لاعب منتخب ألمانيا إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع البرتغالي بشكل سريع إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 34 يحرز منتخب المانيا هدف التعادل بعد مجهود فردي مميز من جوشوا كيميش في إختراق دفاعات المنتخب البرتغالي أنهاه بتمريرة بينية لكاي هافرتس الذي سدد كرة متقنة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 38 يحز منتخب المانيا الهدف الثاني بعد هجمة منظمة من لاعبي المنتخب الألماني على حدود منطقة الجزاء بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها جوشوا كيميش بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها رافائيل جيريرو بشكل غريب ووضع الكرة داخل شباك الحارس روي باتريسيو.

ويحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب المانيا بهدفين مقابل هدف

نتيجة مباراة البرتغال ضد ألمانيا في يورو 2020

ومع انطلاق أحداث الشوط الثاني محاولة هجومية أولى للمنتخب ابرتغالي من الجبهة اليمنى عن طريق نيلسون سيميدو الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع بعيدا عن مناطق الخطورة

وفي الدقيقة 50هجمة للمنتخب الألماني عن طريق روبن جوسينس الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم تجد أي متابعة أمام المرمى ومرت دون خطورة.

وفي الدقيقة 52 يحرز المنتخب الالماني الهدف الثالث بعدمجهود فردي من روبن جوسينس في إختراق الدفاعات البرتغالية داخل منطقة الجزاء أنهاها بتمريرة أرضية بإتجاه زميله كاي هافرتس أمام المرمى والذي لم يجد أي صعوبة في وضعها داخل الشباك.

ثم إرتباك ملحوظ في أداء لاعبي المنتخب البرتغالي خلال الدقائق الحالية على المستوى الدفاعي

وفي الدقيقة 57 تحسن نسبي في أداء لاعبي المنتخب البرتغالي على مستوى السيطرة في وسط الملعب.

محاولات من لاعبي المنتخبين لفرض السيطرة على الكرة في مناطق وسط الملعب.

وفي الدقيقة 60 يحرز منتخب المانيا الهدف الرابع بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق جوشوا كيميش إلى داخل منطقة الجزاء استغلها روبن جوسينس ونجح في مراوغة الحارس روي باتريسيو ووضع الكرة بشهولة داخل الشباك

ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الثاني، النتيجة أصبحت تقدم ألمانيا على حساب البرتغال بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد

وفي الدقيقة 67 يحرز منتخب البرتغال الهدف الثاني بعد عرضية متقنة عن طريق كريستيانو رونالدو إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديوجو جوتا بتسديدة قوية سكنت الشباك.

ربع ساعة أخيرة متبقية من زمن الشوط الثاني والمباراة، النتيجة أصبحت تقدم المنتخب الألماني على حساب المنتخب البرتغالي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز منتخب المانيا بأربعة أهداف مقابل هدفين

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *