آخر الأخبار

نتيجة مباراة بلجيكا اليوم أمام فنلندا في كأس الأمم الأوروبية 

نتيجة مباراة بلجيكا اليوم أمام فنلندا في كأس الأمم الأوروبية 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة بلجيكا اليوم أمام فنلندا في كأس الأمم الأوروبية حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الإثنين 21 من يونيو 2021 وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس الأمم الأوروبية.

وخاض المنتخب البلجيكي تلك المباراة بتشكيل مكون من 

حراسة المرمي : كورتوا

خط الدفاع : دينايير – فيرمايلين – بوياتا

خط الوسط : شاذلي – فتسل – دي بروين – تروسارد

خط الهجوم : هازارد – لوكاكو – دوكو 

ودخل منتخب بلجيكا المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط وقد تأهلت الى ثمن النهائي، ثم يأتي منتخب روسيا برصيد 3 نقاط، ثم فنلندا برصيد 3 نقاط، ثم الدانمارك بدون نقاط.

نتيجة مباراة بلجيكا اليوم أمام فنلندا في كأس الأمم الأوروبية

ملخص المباراة : 

حقق المنتخب البلجيكي فوزاً مستحقاً على حساب نظيره المنتخب الفنلندي، بنتيجة 2-0 في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس الأمم الأوروبية.

ورفع المنتخب البلجيكي رصيده الى 9 نقاط ويتأهل الى ثمن النهائي كمتصدر، بينما تجمد رصيد منتخب فنلندا عند 3 نقاط ويتراجع الى المركز الثالث.

وسجل المنتخب البلجيكي هدف التقدم عن طريق الحارس لوكاس هراديكي بالخطأ في مرماه، بعد رأسية من فرمايلين ارتطمت في القائم ثم في يد الحارس ودخلت المرمى.

وفي الدقيقة “81” سجل المنتخب البلجيكي هدف ثاني عن طريق روميلو لوكاكو، مستغلاً تمريرة رائعة من دي بروين قبل أن يستلمها ويسددها في الشباك.

وفي نفس المجموعة، حقق المنتخب الدانماركي فوزاً كاسحاً على نظيره الروسي، بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب “باركن ستاديون”.

ورفع المنتخب الدانماركي رصيده الى 3 نقاط وينتزع المركز الثاني بفارق الأهداف ويتأهل الى ثمن النهائي، في حين تجمد رصيد المنتخب الروسي الى 3 نقاط في المركز الرابع والأخير.

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى