موعد نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
موعد نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي موعد نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة حيث سيلتقي الفريقين في المباراة النهائية من عمر المسابقة

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره منتخب البرازيل ،علي ملعب ماراكانا ،يوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر يوليو الجاري ،في نهائي كوبا أمريكا.

يستضيف ملعب استاد ماراكانا مواجهة البرازيل و الأرجنتين ،مساء يوم الأحد الموافق 11 يوليو الجاري ،في نهائي بطولة كوبا أمريكا

واستطاعت البرازيل الوصول للنهائي بعد أن تجاوز تشيلي في ربع النهائي، ثم بيرو في نصف النهائي، بينما بلغت الأرجنتين النهائي بعد تجاوز الإكوادور وكولومبيا.

وستقام المباراة يوم الأحد، الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت القاهرة، الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت جرينيتش.

واليكم الان متابعي موقع ايجي سبورت الرياضي موعد نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

تقام مباراة منتخب  الأرجنتين مع نظيره منتخب البرازيل في تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت القاهرة ،الثالثة صباحاً بتوقيت المملكلة العربية السعودية ،الرابعة صباحاً بتوقيت الإمارات.

و تذاع المباراة عبر قناة ”beIN Sports Max 5،beIN Sports Max 6″

وبعد معرفة موعد مواجهة منتخب البرازيل مع نظيره منتخب الارجنتين في نهائي كأس كوبا امريكا نذكركم بعدد مواجهات الفريقين معا 

ويذكر أن المنتخبين التقي في 32 مواجهة سابقة قبل مواجهة يوم الأحد القادم  ،حيث نجح منتخب البرازيل تحقيق الفوز في 8 لقاءات ،مقابل 15 فوزا للمنتخب الأرجنتين،وحسم التعادل بينهم في 8 مواجهات .

وسجل لاعبو منتخب السامبا ”البرازيل “،38 هدفاً،مقابل 52 هدفاً للمنتخب الأرجنتين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *