آخر الأخبار
أخر الأخبار

نتيجة مباراة إنجلترا ضد الدنمارك في بطولة يورو 2020

نتيجة مباراة إنجلترا ضد الدنمارك في بطولة يورو 2020

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ، نتيجة مباراة إنجلترا ضد الدنمارك ،ولذلك ضمن منافسات بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.

وأقيمت المباراة علي ملعب ويمبلي،ضمن مباريات دور الأربعة في بطولة يورو 2020.

وإنطلقت المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ،وتم إذعتها عبر قناة “beIN Sports HD 1 Max“

وبدأ منتخب إنجلترا اللقاء بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

خط الدفاع: كايل ووكر – جون ستونز – هاري ماجواير – لوك شاو

خط الوسط: كالفين فيليبس – ديكلان رايس – ماسون ماونت

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج – بوكايو ساكا – هارى كين

بينما بدأ منتخب الدنمارك اللقاء بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: أندرياس كريستنسن – سيمون كايير – فيسترجارد

خط الوسط: ديلانى – هويبرج – ماهيلي – ستريجز

خط الهجوم: كاسبر دولبيرج – دامسجارد – برايثوايت

نتيجة مباراة إنجلترا ضد الدنمارك في بطولة يورو 2020

جاءت أحداث المباراة سريعة من جانب لاعبي منتخب انجلترا في الدقيقة 13،ركلة ركنية أولى لإنجلترا على يسار مرمى الدنمارك، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.

وتشهد الدقيقة 20،ركلة ركنية أولى للدنمارك على يمين مرمى إنجلترا، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الحارس جوردان بيكفورد بشكل سريع بقبضة اليد إلى وسط الملعب.

نتيجة مباراة إنجلترا ضد الدنمارك في بطولة يورو 2020

الهدف الأول للمنتخب الدنمارك في الدقيقة 30 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للدنمارك عن طريق ميكيل دامسجارد بتسديدة يمينية سكنت أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى بشكل مستحيل على الحارس جوردان بيكفورد.

هدف التعادل للمنتخب إنجلترا في الدقيقة 39،توغل مميز من بوكايو ساكا لاعب منتخب إنجلترا داخل يسار منطقة الجزاء خلف مدافعي الدنمارك أنهاه بعرضية أرضية قوية أخطأها المدافع سيمون كيير بشكل فادح ووضع الكرة داخل شباك الحارس كاسبر شمايكل.

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت متحسب بدل من الضائع لينتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما

الشوط الثاني في مباراة إنجلترا ضد الدنمارك في بطولة يورو 2020

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة50،خطأ لصالح إنجلترا بالقرب من حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء الدنمارك،تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لمنتخب إنجلترا عن طريق ماسون ماونت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل باحتساب خطأ عكسي ضد هاري ماجواير.

وتشهد الدقيقة 55،تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لمنتخب إنجلترا عن طريق ماسون ماونت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها المدافع المتقدم هاري ماجواير برأسية قوية كادت تسكن شباك الدنمارك لولا البراعة الشديدة من الحارس كاسبر شمايكل في التصدي وإبعاد الخطورة عن مرماه.

نتيجة مباراة إنجلترا ضد الدنمارك في بطولة يورو 2020

وفي الدقيقة 74،ركلة ركنية لإنجلترا على يسار مرمى الدنمارك، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم يتمكن رحيم ستيرلينج من التعامل معها بشكل جيد أمام المرمى قبل أن يتدخل الدفاع بالنهاية وإبعاد الكرة إلى وسط الملعب

وتشهد الدقيقة 95،تسديدة قوية عن طريق كالفن فيليبس لاعب منتخب إنجلترا من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس كاسبر شمايكل.

ويحتسب حكم اللقاء 6 دقائق وقت متحسب بدل من الضائع لينتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ،ليتجه الاعبين إلي الوقت الإضافي

وفي الدقيقة 104 من أحداث المباراة يحرز هاري كين الهدف الثاني لمنتخب انجلترا بعد تنفيذ سئ لركلة الجزاء عن طريق هاري كين بتسديدة في الزاوية اليسرى للمرمى توقعها الحارس كاسبر شمايكل بشكل صحيح ونجح في التصدي لها إلا أن الكرة ارتدت مجددا باتجاه هاري كين الذي لم يجد أي صعوبة في وضعها داخل الشباك.

لينتهي الشوط الأول الإضافي بتقدم منتخب انجلترا بهدفين مقابل هدف

ليستمر تقدم المنتخب الإنجليزي حتى الرمق الاخير من الشوط الثاني الإضافي ويحتسب حكم المباراة 2 وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الثاني الإضافي والمباراة بفوز منتخب انجلترا بهدفين مقابل هدف ليلتقي مع منتخب إيطاليا في المباراة النهائية

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى