آخر الأخبارالدوري المصري
أخر الأخبار

نتيجة مباراة الإنتاج الحربي ضد بيراميدز في الدوري المصري

نتيجة مباراة الإنتاج الحربي ضد بيراميدز في الدوري المصري

يقدم لكم موقع إيجي سبورت ، نتيجة مباراة الإنتاج الحربي ضد بيراميدز في الدوري المصري حيث التقى الفريقان معا في الجولة 22 من عمر المسابقة

وأقيمت المباراة اليوم الخميس الموافق 8 مايو علي ملعب السلام،ضمن موجلات الأسبوع 22 بالدوري العام.

وكانت مباراة الإنتاج الحربي ضد بيراميدز إنطلقت في تمام الساعة ٧ بتوقيت القاهرة ،وتم إذعتها عبر قناة « أون تيم سبورت الرياضية »

وبدأ فريق بيراميدز اللقاء بتشكيل مكون من 

حراسة المرمى: شريف إكرامي  

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور – أحمد سامي – أحمد فتحي – طارق طه

خط الوسط: رمضان صبحي – عبد الله السعيد – إسلام عيسى – إيريك تراوري – عمر جابر

خط الهجوم: دودو الجباس

نتيجة مباراة الإنتاج الحربي ضد بيراميدز في الدوري المصري

جاءت أحداث الأول سريعة من جانب لاعبي بيراميدز في الدقيقة ٧،عبد الله السعيد أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب أمسك بها الحارس أحمد يحيى بسهولة.

الهدف الأول لفريق الإنتاج الحربي في الدقيقة ١١ ،مامادو نياس أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لمصطفى البدري على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة مباشرة بشكل رائع لتمر في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

نتيجة مباراة الإنتاج الحربي ضد بيراميدز في الدوري المصري

وتشهد الدقيقة ٣٠،طارق طه أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء ووصلت لأحمد أيمن منصور على القائم الثاني الذي سددها مباشرة لخارج الملعب.

وفي الدقيقة ٣١،هدف التعادل لفريق بيراميدز في عبدالله السعيد أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وصلت لإسلام عيسى داخل منطقة الجزاء فمررها بدوره لمحمد الجباس أمام المرمى وحولها الأخير برأسية قوية داخل الشباك.

ويحتسب حكم اللقاء دقيقتان وقت محتسب بدل من الضائع بدون اي اضافة ،لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

الشوط الثاني في مباراة الإنتاج الحربي ضد بيراميدز في بطولة الدوري العام

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة ٥١،إسلام عيسى توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم سدد الكرة ولكن تصدى لها أحمد يحيى بثبات.

يواصل فريق بيراميدز الهجوم في الدقيقة ٦١،إبراهيم حسن سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

نتيجة مباراة الإنتاج الحربي ضد بيراميدز في الدوري المصري

وتشهد الدقيقة ٧٠،سوستة مرر الكرة لمامادو نياس خلف المدافعين وانفرد الأخير بالحارس إكرامي ولكنه سدد الكرة بشكل غريب لتمر بجوار القائم الأمين خارج الملعب.

الهدف الثاني لفريق الانتاج في الدقيقة ٧٣،مامادو نديوكو نياس مرر الكرة لمصطفى البدري على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة لتصطدم بالقائم الأيمن وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 84 من عمر المباراة يحرز محمود وادي هدف التعادل لفريق بيراميدز

ويحتسب حكم اللقاء خمسة دقائق وقت محتسب بدل من الضائع بدون اي اضافة ،لينتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى