موعد مباراة الأهلي القادمة ضد مصر المقاصة والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد مصر المقاصة والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي موعد مباراة الأهلي القادمة ضد مصر المقاصة والقنوات الناقلة   وذلك ضمن مباريات الدوري العام موسم 2020-2021

يحل النادي الأهلي ضيفا علي نظير مصر المقاصة، مساء يوم الأحد الموافق 11 يوليو الجاري، علي استاد ملعب الجيش بالسويس ، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامنة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي حقق الفوز علي المقاولون العرب بهدفين دون رد ،بينما تعادل فريق مصر المقاصة مع نظيره وادي دجلة بهدف لكل منهما.

كما تعد مواجهة مصر المقاصة هي الأخيرة للأهلي،قبل المواجهة المرتقبة أمام كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويسعي الأهلي تحقيق الفوز علي المقاصة، لمواصلة الزحف خلف الزمالك المتصدر، من أجل حصد لقب الدوري المصري هذا الموسم

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد مصر المقاصة والقنوات الناقلة

تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربيةالسعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

و تذاع المباراة عبر قناة ” أون تيم سبورت الرياضية 1 “ الناقل الحصري للمباريات الدوري الممتاز المصري هذا الموسم.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 48 نقطة، من خلال 22 مباراة فقط، حيث حقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل في 6، وسقط في فخ الهزيمة مباراتين فقط.

بينما ياتي فريق مصر المقاصة في المركز 9 برصيد 37 نقطة، خلال 27 مباراة، حيث حقق الفوز في 10, وتعادل في 7،وهزم في 10 مواجهات.

ويذكر إن آخر مواجهات الفريقين إنتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي استاد السلام we.، ضمن مباريات الدور الأول من الموسم الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *