نتيجة مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة في الدوري المصري 
نتيجة مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة في الدوري المصري 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة ، ولذلك في بطولة الدوري العام 2020-2021.

وأقيميت المباراة علي ملعب استاد الجيش بالوتس، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن عشر في بطولة الدوري الممتاز المصري.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.

نتيجة مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة في بطولة الدوري

وجاءت أحداث الشوط الأول سريعة من جانب لاعبي الأهلي في الدقيقة 12،ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد عرقلة محمد شريف داخل منطقة الجزاء من قبل المدافع أحمد ، بعد الرجوع لتقنية الفيديو تم إلغاء ركلة الجزاء بداعي وقوع المهاجم محمد شريف في موقف التسلل.

وفي الدقيقة 20،حسين الشحات ارسل تمريرة طولية من منتصف الملعب جهة اليمين للاعب محمد مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين واستلمها الأخير ولكن نجح الحارس محمود حمدي في قطع الكرة ثم شتتها الدفاع.

نتيجة مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة في بطولة الدوري

وفي الدقيقة 33،بالفعل ركلة جزاء للمقاصة بعد تدخل أيمن أشرف على باسم مرسي داخل منطقة الجزاء، وتم تنفذاها بنجاح عن طريق، عن طريق أحمد مودي من نقطة الجزاء.

وفي الدقيقة 38 من عمر المباراة يحرز النادي الاهلي هدف التعادل علي معلول ارسل تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار قابلها محمد شريف من على القائم الثاني برأسية بعد ارتقاء رائع لتمر على يسار الحارس داخل الشباك.

وتشهد الدقيقة 40،عمرو السولية أرسل تمريرة رائعة لعلي معلول داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وسدد الأخير الكرة ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى

ويحتسب حكم اللقاء خمسة دقائق وقت محتسب بدل من الضائع بدون أي اضافة لينتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما

الشوط الثاني في مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة في بطولة الدوري

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 49،محمد شريف استلم الكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين ثم مرر الكرة لحظة خروج الحارس أمام المرمى حاول أحمد صبيحة تشتيت الكرة ولكن ارتطمت بقدم جونيور أجاي وخرجت خارج الملعب.

الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 62 عن طريق،عمرو السولية أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب وصلت لحسين الشحات داخل منطقة الجزاء ومررها الشحات من لمسة واحدة بشكل أكثر من رائع لمحمد شريف وسددها الأخير برأسة في الشباك.

نتيجة مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة في بطولة الدوري

وفي الدقيقة 75 الهدف الثالث لمارد الأحمر عن طريق،محمد شريف استلم الكرة خلف المدافعين وانفرد بالحارس وسدد الكرة وتصدى لها الحارس محمود حمدي ولكن ارتطمت بالمدافع محمد دسوقي ثم سكنت الشباك

وتشهد الدقيقة 80،محمد هاني تبادل تمرير الكرة مع أفشة ثم ارسل تمريرة عرضية من داخل منطقة الجزاء ولكن أمسك بها الحارس محمود حمدي.

 

ويحتسب حكم اللقاء خمسة دقائق وقت محتسب بدل من الضائع بدون أي اضافة وفي الدقيقة الثالثة يحرز قفشة الهدف الرابع  نجح في قطع الكرة من لاعب المقاصة من منتصف الملعب ثم سدد الكرة مباشرة من منتصف الملعب لتمر فوق الحارس المتقدم محمود حمدي وتسكن الشباك

لينتهي أحداث المباراة بفوز الأهلي علي نظيره المقاصة اربعة أهداف مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *