أخبار الأهلي

تشكيل الاهلي اليوم ضد البنك الاهلي في الدوري المصري

أعلن بيتسو موسيماني عن تشكيل الاهلي اليوم ضد البنك الاهلي في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ25 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، والمضي قُدما في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويدخل الأهلي مباراة البنك الأهلي وفي جعبته 51  نقطة جمعها من 23 جولة، بعدما حقق الفوز في 15  مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي

الزمالك – إنبي – المصري – الاتحاد – سموحة – المقاولون – مصر المقاصة».
وتعادل في 6 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة – الزمالك – بيراميدز»  والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

وجاء تشكيل الاهلي اليوم ضد البنك الاهلي كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.
خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – محمد هاني.
خط الوسط: حمدي فتحي – محمود عبد المنعم كهربا – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – جونيور أجايي.
خط الهجوم: محمد شريف.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من مصطفى شوبير ووالتر بواليا وسعد سمير وأليو ديانج ومروان محسن وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمود وحيد.

وتعد مباراة البنك الأهلي اليوم الظهور الأول للفريق بعد أن توج بلقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي وللمرة العاشرة في تاريخه على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

فيما يدخل البنك الأهلي مباراة اليوم في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، جمعها من 26 مباراة بعدما حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 10 لقاءات  وخسر في 11  مباراة

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى