أخبار الأهلي

أهداف الاهلي اليوم ضد أسوان في الدوري المصري

نتيجة مباراة الاهلي وأسوان في الدوري المصري

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، ايجي ناو ، أهداف الاهلي اليوم ضد أسوان في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم

واستطاع النادي الاهلي ان يتغلب على نادي أسوان بهدفين دون رد احرزهما محمود كهربا ومحمد شريف

الشوط الأول:

دخل الأهلي المباراة بقوة ورغبة ملحة في هز شباك أسوان مبكرًا، فاتحًا عدة جبهات هجومية سواء من الأطراف أو العمق، مع الضغط بقوة على دفاعات المنافس لفتح الثغرات وخلق الفرص التهديفية.

مع الدقيقة العاشرة استخلص حسين الشحات الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد، لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لحارس مرمى أسوان عمر رضوان.

واصل الأهلي تفوقه في وسط الملعب بعد مرور أول 15 دقيقة من عمر المباراة، وسعى للضغط بقوة على دفاع أسوان، لكن غاب عن الفريق إتقان اللمسة الأخيرة رغم الاستحواذ الكامل على الكرة في وسط الملعب.

في الدقيقة 18 أنقذ علي لطفي بتقدمه من مرماه فرصة خطرة لفريق أسوان من هجمة مرتدة سريعة، وبعدها سدد أشرف مجدي لكن فوق العارضة في أول ظهور للمنافس داخل العمق الهجومي للأهلي.

أهداف الاهلي اليوم ضد أسوان في الدوري المصري

الهدف الأول:

جاء الرد سريعًا من الأهلي بتمريرة سريعة وذكية في الدقيقة 22 حملت توقيع حسين الشحات داخل منطقة جزاء أسوان، سددها محمود عبد المنعم كهربا مباشرة في المرمى ليتقدم الأهلي بالهدف الأول.

عقب تقدم الأهلي تخلى أسوان عن تمركزه الدفاعي وبدأ في الظهور في الثلث الهجومي، معتمدًا على أطراف الملعب، لكن لم ترق هذه المحاولات إلى مرحلة الخطورة، نتيجة للتمركز الجيد لثنائي الدفاع علي معلول ورامي ربيعة، وإن تعددت الركلات الركنية للمنافس.

مع الدقيقة 36 قاد حسين الشحات هجمة مرتدة سريعة للأهلي، ومرر الكرة إلى محمد مجدي أفشة الذي سدد الكرة لكنها اصطدمت بأقدام مدافعي أسوان وخرجت إلى ركلة ركنية.

أهداف الاهلي اليوم ضد أسوان في الدوري المصري

شهدت الدقيقة 38 هدفًا من تسلل لفريق أسوان ألغاه الحكم محمد عادل بعد العودة إلى حكم الفيديو، لتتوتر المباراة وينال أيمن أشرف البطاقة الصفراء دون داعٍ في قرار غير موفق لحكم المباراة.

ويستمر الأهلي على محاولاته الهجومية لتعزيز تقدمه والتسجيل مرة أخرى في شباك أسوان، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط بتقدم الأهلي 1-0.

الشوط الثاني في مباراة الأهلي ضد أسوان في بطولة الدوري العام

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة55، محمود كهربا استلم الكرة خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم أرسل الكرة أمام المرمى وكاد سولمون منساه أن يضع الكرة في مرماه بالخطأ ولكن تصدى لها عمر رضوان.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد أسوان في الدوري المصري

ويواصل الأهلي الهجوم في الدقيقة 63،أيمن أشرف أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء أمسك بها الحارس عمر رضوان بسهولة.

 

الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 66 عن طريق،علي معلول أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء تابعها محمد شريف بتسديدة مباشرة من على القائم الثاني داخل الشباك.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد أسوان في الدوري المصري

وفي الدقيقة 80 أحمد خالد استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ثم مرر الكرة بالكعب لأحمد الألفي الذيد سدد الكرة ولكن مرت فوق العارضة خارج الملعب.

 

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي أحداث المباراة بفوز النادي الأهلي علي نظيره أسوان بهدفين دون رد

وفي الدقيقة 86 ينجح فريق أسوان من إحراز هدف تقليص الفارق عن طريق إيمانويل ايجبتور

وفي الدقيقة الأخيرة يحرز بواليا الهدف الثالث للأهلي

لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى