آخر الأخبار
أخر الأخبار

أهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد البرازيل الاولمبي 

أهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد البرازيل الاولمبي 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد البرازيل الاولمبي حيث التقي الفريقين معا في دور ربع النهائي خلال اولمبياد طوكيو 2020

وخاض منتخب الفراعنة تلك المباراة بحثا عن الفوز وحصد بطاقة التأهل إلي دور قبل النهائي،لضمان حصد ميدالية أولمبية.

وتأهل منتخب مصر إلي ذلك الدور بعد التأهل كوصيف المجموعة ”ب“،برصيد 4 نقاط، بينما تأهل البرازيل عن المجموعة”أ“ متصدرا برصيد 7 نقاط.

ويفتقد منتخب مصر خلال مشوار اولمبياد طوكيو لكل من مهاجم الفريق اللاعب مصطفي محمد بعد رفض فريقه التركي جلاتا سراي لمشاركة اللاعب مع المنتخب الوطني لمشاركة الفريق التركي في تصفيات دورى ابطال اوروبا

وجاء تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد البرازيل الاولمبي والذي أعلنه المدير الفني شوقي غريب على النحو التالي

 حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود حمدي الونش – أحمد حجازي – أسامة جلال – أحمد فتوح – كريم العراقي.

كما جاء في خط الوسط: عمار حمدي – أكرم توفيق – رمضان صبحي – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان

بينما جاء تشكيل منتخب البرازيل علي النحو التالي.

حارس المرمى: سانتوس

خط الدفاع: جييرمي أرانا – دييجو كارلوس – نينو – داني ألفيش

كما جاء خط الوسط : كلاودينيو – برونو جيمارايش – ماتيوس كونيا – دوجلاس لويز – أنتوني

خط الهجوم: ريتشارلسون

أهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد البرازيل الاولمبي 

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب لاعبي منتخب مصر في الدقيقة 13 محاولة هجومية خطيرة للمنتخب المصري بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أحمد فتوح إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها الدفاع البرازيلي بإرتباك شديد أدى إلى تشتيت خاطئ للكرة لتصطدم برأس أكرم توفيق وتمر بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

ويعود منتخب البرازيل مبادلة منتخب مصر الهجمات في الدقيقة 17،تسديدة قوية عن طريق أنتوني لاعب المنتخب البرازيلي من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء منتخب مصر مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمد الشناوي.

أهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد البرازيل الاولمبي 

وتشهد الدقيقة 31،تسديدة خطيرة للغاية عن طريق ريتشارليسون لاعب المنتخب البرازيلي من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بقدم كريم العراقي وكادت تخدع الحارس محمد الشناوي إلا أن الأخير تمكن ببراعة من التصدي لها وإبعاد الخطورة عن مرماه.

الهدف الأول للبرازيل في الدقيقة 37،انطلاقة على الجبهة اليسرى لريتشارليسون أنهاها بتمريرة عرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء حيث نجح ماتيوس كونها في ترويضها ثم أطلق تسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل من الضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب البرازيل بهدف دون رد.

الشوط الثاني في مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد البرازيل الاولمبي

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الاول في الدقيقة 55،محاولة هجومية خطيرة للمنتخب البرازيلي بعد مجموعة من التمريرات المتتالية وصلت بالنهاية لجويلهيرم أرانا شبه المنفرد بالمرمى من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس محمد الشناوي تمكن ببراعة من إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية

ويواصل منتخب البرازيل الهجوم في الدقيقة 67،هدف محقق ضائع للمنتخب البرازيلي بعد إنفراد تام من باولو سيرجيو بالمرمى المصري داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس محمد الشناوي ببراعة.

نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد البرازيل الاولمبي

وتشهد الدقيقة 74،تسديدة قوية عن طريق باولو سيرجيو لاعب المنتخب البرازيلي من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات وسيطر على الكرة.

وفي الدقيقة 80 هدوء تام في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع تراجع ملحوظ للخطورة على المرميين

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل من الضائع لينتهي أحداث المباراة بفوز منتخب البرازيل علي نظيره منتخب مصر بهدف دون رد.

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى