أخبار الزمالك

الزمالك ضد جورماهيا الكيني.. الأبيض يتعادل بهدفين في الشوط الأول

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الاول من مباراة الزمالك ضد جورماهيا الكيني في اولى مباريات دور المجموعات من الكونفيدرالية الإفريقية.

أحداث الشوط الأول لمباراة الزمالك ضد جورماهيا الكيني

بدأت المباراة بحماس من الفريقين ومع الدقائق الاولي من المباراة حصل طارق حامد لاعب الزمالك على إنذار بعد تدخله بقوة على لاعب من الفريق الكيني.

وعند الدقيقة السابعة من عمر الشوط الاول من مباراة الزمالك ضد جورماهيا استطاع ابراهيم حسن من إحراز الهدف الاول للقلعة البيضاء بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء .

الزمالك ضد جورماهيا الكيني

وبعد إحراز الهدف ضغط لاعبي الزمالك من أجل احراز الهدف الثاني ولكن لاعبي جورماهيا لم يسمحوا لهم بذلك ولاحت للفريق الكيني فرصة خطيرة ولكن تعامل معها الدفاع وجنش بشكل جيد خلال الربع ساعة بعد إحراز ابراهيم حسن هدف التقدم في مباراة الزمالك ضد جورماهيا

سيطر لاعبي الفريق الكيني على مجريات الأمور من أجل احراز هدف التعادل وضغطوا بشكل كبير على الزمالك الا ان تماسك الدفاع وتألق جنش تصدى لهذه المحاولات .

ومع الدقيقة ال20 انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب وتناقلا لاعبي الفريق الكرة بين اقدامهم ولم يستمر الامر كثيرًا.

وفي الدقيقة ال21 كان هناك هجمة خطيرة للفريق الكيني ولكن تألق جنش خلال الدقيقة ال25 من مباراة الزمالك ضد جورماهيا استطاع اللاعب تويسنجي من إحراز هدف للتعادل لجورماهيا نتيجة خطأ من دفاع الزمالك .الزمالك ضد جورماهيا الكيني

وكلل جورماهيا ضغطه  واستحواذه على مجريات الامور بعد احراز التعادل في شباك الأبيض.

وخلال الدقائق التالية للتعادل سيطر الفريق الكيني وتراجع اداء الزمالك بشكل ملحوظ واعتمد لاعبي وعند الدقيقة ال31 احرز تويسنجي لاعب جورماهيا الهدف الثاني له ولفريقه ليتقدم الفريق الكيني بهدفين لهدف على الزمالك وحاول بعدها الزمالك احراز هدف التعادل وبالفعل استطاع ابراهيم حسن في الدقيقة ال44 احراز هدف التعادل لنادي الزمالك ضد جورماهيا الكيني .

وبنتيجة التعادل الايجابي بهدفين لمثلهم انتهى الشوط الاول من مباراة الزمالك ضد جورماهيا الكيني في اولى مباريات دور المجموعات من الكونفيدرالية الافريقية

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

لميس علي

كاتبة ومحررة بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختصة بتغطية أخبار نادي الزمالك المصري ، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى