آخر الأخبارالدوري الاسباني
أخر الأخبار

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي في الدوري الاسباني

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي والتي اقيمت في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة في الدوري الاسباني.

وقد خاض ريال مدريد اللقاء في المركز الأول برصيد ثلاثة نقاط.

فيما خاض ليفانتي اللقاء في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

وقد بدأ ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: ديفيد ألابا – إيدير ميليتاو – ناتشو – لوكاس فاسكيز.

في خط الوسط: فرانشيسكو إيسكو – كاسيميرو – إدين هازارد – فيديريكو فالفيردي – جاريث بيل.

في خط الهجوم: كريم بنزيما.

ويجلس على مقاعد بدلاء اللوس بلانكوس كل من، أندري لونين – توني ريبيرا – داني كارفاخال – ألفارو أودريوزولا – رودريجو جوس – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور – ميجيل جوتيريز – أنتونيو بلانكو – خيسوس فاييخو – لوكا يوفيتش.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي في الدوري الاسباني

وقد بدأ الشوط الأول بداية حذرة للغاية من لاعبي الفريقين في أولى دقائق المباراة.

وجاء الهدف الاول لريال مدريد بعد انطلاقة سريعة عن طريق كريم بنزيمة على الجبهة اليسرى خلف مدافعي ليفانتي استغلها في إختراق منطقة جزاء ليفانتي ثم مرر كرة عرضية أرضية بإتجاه زميله جاريث بيل المواجه للمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وكان هناك محاولة عن طريق خوسيه لويس موراليس لاعب ليفانتي لإختراق منطقة جزاء ريال مدريد من جهة اليمين

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي في الدوري الاسباني

 معتمدا على مهاراته الفردية لكنه فقد السيطرة على الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى لصالح الضيوف.

وسدد خوسيه لويس تسديدة قوية من على الحدود اليمنى لمنطقة جزاء ريال مدريد مرت بشكل بعيد للغاية ودون أي خطورة على مرمى الحارس ثيبوه كورتوا.

وكان هناك محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة في مناطق وسط الملعب.

واحتسب الحكم ثلاث دقائق كوقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتفوق ريال مدريد علي ليفانتي بهدف وحيد

ويدأ الشوط الثاني بتسجيل ليفانتي هدف التعادل بعد هجمة منظمة من لاعبي ليفانتي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها جونزالو ميليرو بتمريرة بينية بإتجاه زميله روجر مارتي المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي ريال مدريد والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة إصطدمت بجسد الحارس ثيبوه كورتوا وتهادت داخل الشباك.

وسدد روجر مارتي تسديدة يمينة ضعيفة من داخل منطقة جزاء ريال مدريد وصلت بشكل سهل للحارس ثيبوه كورتوا.

وسدد إدين هازارد تسديدة أرضية بعيدة المدى من خارج حدود منطقة جزاء ليفانتي وصلت سهلة لأحضان الحارس إيتور فيرنانديز.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي في الدوري الاسباني

ونجح كاسيميرو لاعب ريال مدريد في تسديد تسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء ليفانتي مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس أيتور فيرنانديز.

وجاء الهدف الثاني لصالح ليفانتي بعد كرة عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق خورخي ميرامون إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها خوسيه كامبانيا بتسديدة يمينية أكثر من رائعة وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليمنى العلوية لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.

وجاء هدف التعادل لصالح ريال ندريد بعد تمريرة بينية أكثر من رائعة من وسط الملعب الدفاعي لريال مدريد عن طريق كاسيميرو بإتجاه زميله فينيسيوس جونيور المتحرك بشكل ذكي خلف مدافعي ليفانتي والذي نجح في ترويض الكرة وإخترق منطقة الجزاء منفردا بالمرمى ثم سدد الكرة بشكل متقن داخل الشباك على يسار الحارس أيتور فيرنانديز.

وجاء الهدف الثالث لصالح ليفانتي بعد ركلة حرة مباشرة لليفانتي في وسط الملعب نفذها إينيس بردهي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع ديفيد ألابا بشكل فادح أدى إلى وصول الكرة لأقدام روبير بير المتمركز دون أي رقابة في مواجهة المرمى تماما والذي لم يجد أي صعوبه في وضعها داخل الشباك.

وكان هناك محاولة هجومية لريال مدريد من الجبهة اليمنى أنهاها كاسيميرو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى لأصحاب الأرض.

وكان هناك هدف محقق ضائع لريال مدريد بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها لوكا يوفيتش برأسية قوية تصدى لها الحارس أيتور فيرنانديز ببراعة شديدة وأنقذ مرماه.

وجاء الهدف الثالث لصالح ريال مدريد بعد هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد على الجبهة اليسرى أنهاها كريم بنزيمة بتمريرة بينية بإتجاه فينيسيوس جونيور المنطلق بشكل سريع داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة يمينية أكثر من رائعة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك.

وأضاف الحكم ستة دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

جهاد هاني

صحفي في موقع ايجي سبورت الرياضي عمل بالعديد من المواقع الرياضية مثل كورة ڤيو وبلس 90 و جريدة الشورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى