آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

اتحاد الكرة يعاقب شيكابالا والزمالك يرد

اتحاد الكرة يعاقب شيكابالا والزمالك يرد

كتب/أحمد خالد 

اتحاد الكرة يعاقب شيكابالا والزمالك يرد حيث أعلن اليوم ، اتحاد الكرة المصري، عن عدة قرارات تم اتخاذها تجاه بعض اللاعبين والأندية، وذلك لما بدر منهم خلال وعقب انتهاء مباريات الجولة الأخيرة الدوري المصري.

الاتحاد المصري يقسوا على الأباتشي في أول رد منه تجاه اللاعب

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا لثمانية أشهر، وتغريمه ماليًا بدفع 500 ألف جنية مصري، بعدما حدثت مشادة بينه وبين أحمد مجاهد رئيس اللجنة المعنية بإدارة اتحاد الكرة، خلال مباراة البنك الأهلي بالدوري.

وأكد الاتحاد المصري أن السبب في إيقاف اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، هو تكرار إثارته للجماهير، بجانب أساءته لاتحاد الكرة بالسب، وعدم احترامه مراسم التتويج، بالإضافة لتجاوزه اللفظي واحتكاكه بمسؤولي الاتحاد المصري.

اتحاد الكرة يواصل عقابه للاعبوا الأبيض بهذه القرارات

كما قرر اتحاد الكرة إيقاف اللاعب حازم إمام أربعة مباريات، بجانب عقوبة مالية قدرها 100 ألف جنية، بسبب سلوكه غير الرياضي الذي بدر منه عقب مباراة الزمالك والبنك الأهلي، حسب ما ورد من اتحاد الكرة.

وأعلن أيضًا عن إيقاف اللاعب أحمد أبو الفتوح مباراة واحده، لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة البنك الأهلي أيضًا، بالإضافة لتوقيعه غرامة مالية قدرها 100 ألف جنية مصري على نادي الزمالك، بسبب تواجد أعداد زائدة في ملعب المباراة أثناء الشوط الثاني من المباراة الأخيرة بالدوري، مما تسبب في إيقاف اللقاء لمدة ثلاث دقائق.

الزمالك يرفض عقوبات اتحاد الكرة في بيان رسمي

ورد نادي الزمالك على قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي أكد خلاله أنه لم يتقبل تلك القرارات، والتي يراها مجلس إدارة الأبيض غير عادلة.

نص البيان الصادر من نادي الزمالك

كما أكد نادي الزمالك في بيانه، أن تلك القرارات مخالفة للوائح والقوانين بصورة غير مسبوقة، حيث قال في بيانه :”تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، انطلاقا من مسؤوليتها تجاه النادي وجماهيره، واحترامًا لقيمه ومبادئه، رفضها التام للقرارات الصادة من رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن النادي ولاعبيه، والتي جاءت مخالفة لكافة اللوائح والقوانين بصورة غير مسبوقة، وتحتفظ اللجنة بحقها في اتخاذ كافة الإجراءات لمواجهة هذه القرارات الباطلة على كافة الأصعدة مهما كانت التداعيات”.

وأضاف نادي الزمالك خلال بيانه، أنه سوف يتخذ بعض الخطوات التي تحفظ حقوق النادي وأبنائه.

وكان نادي الزمالك قد حقق اللقب الثالث عشر له في بطولة الدوري المصري، وذلك عقب تغلبه في المباراة قبل الأخيرة بالدوري على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين.

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى