آخر الأخبار

عمر كمال عبد الواحد أولي صفقات الزمالك الجديدة موسم 2022

عمر كمال عبد الواحد أولي صفقات الزمالك الجديدة موسم 2022 حيث أتم مسؤولي القلعة البيضاء التعاقد مع اللاعب قادما من المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر بعد عدم تجديد تعاقده مع الفريق البورسعيدي.

وكان اللاعب قد صرح في وقت سابق أنه قد أتم الاتفاق مع مسؤولي القلعة البيضاء للانتقال الي الفارس الابيض بداية من الموسم المقبل .

وكان قد انتشرت بعض الأخبار خلال الفترة الماضية أن مسؤولي القلعة البيضاء قد أبدو اهتمامآ بالتعاقد مع اللاعب بعد المستوي المميز الذي قدمه خلال الموسم مع فريق المصري البورسعيدي.

وقال نجم المصري في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة On Time Sports في برنامج ملعب أون تايم الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر: مش خايف من الانتقال للزمالك، بسبب عدم المشاركة، أسعى للتألق معه في الموسم الجديد، مثلما حدث مع المصري البورسعيدي.

وأضاف عمر كمال عبد الواحد : فضلت الزمالك رغم امتلاكي عروضًا مالية كبيرة، من نادي بيراميدز، بسبب أن الفريق الأبيض من أكبر الأندية في أفريقيا، والشرق الأوسط وأكمل نجم المصري البورسعيدي طموحي، التتويج مع الزمالك، بالدوري وبطولة أفريقيا، في الموسم المقبل، فضلاً عن الانضمام للمنتخب الوطني الأول تحت قيادة حسام البدري .

واختتم تصريحاته قائلاً : وقعت لصفوف الزمالك، خلال الجلسة التي جمعته مع فاروق جعفر، رئيس لجنة الكرة بالزمالك». وينتهى عقد عمر كمال عبد الواحد، مع المصري بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي كان من حقه التوقيع إلى أي نادٍ في الوقت الحالي، قبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع المصري، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي «فيفا».

وقدم عمر كمال عبدالواحد مستويات متميزة مع فريق المصري هذا الموسم، وسجل 12 هدفا خلال 30 مباراة بالدوري المحلي، وكان ينافس على صدارة جدول ترتيب هدافي المسابقة، قبل أن يحلق بها محمد شريف لاعب الأهلي (19 هدفا).

وتواجد اللاعب في عدة أندية منها المقاولون العرب واتحاد الشرطة، ثم الأسيوطي، قبل تغيير مسمى الأخير إلى بيراميدز، ومنه إلى المصري .

ويجيد عمر كمال اللعب في مركزي الجناح الأيمن والمهاجم الصريح، وهو من أطاح بالأهلي من ربع نهائي كأس مصر 2018، وجرده من اللقب بعد أن سجل هدف فوز الأسيوطي على المارد الأحمر آنذاك.

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى