آخر الأخبارالدوري الانجليزي
أخر الأخبار

ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة الثالثة

ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة الثالثة

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة الثالثة حيث انتهت بالأمس منافسات تلك الجولة 

الجولة الثالثة تبدأ بنتيجة بفوز كبير للسيتي

وبدأت الجولة الثالثة أمس السبت بمواجهة فريق مانشستر سيتي ضد أرسنال، حيث تغلب عليه بخمسة أهداف نظيفة، ليحقق المان سيتي فوزه الثاني في الدوري، وذلك بعدما هزم في الجوالة الأولى بهدف نظيف من توتنهام، وتغلب في الثانية بخماسية نظيفة أيضًا على فريق نوريتش سيتي.

التعادلات تسيطر على مباريات الجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي

ولعبت بعد ذلك خمسة مباريات من الدوري الإنجليزي في نفس التوقيت، حيث تعادل فريق نيو كاسل يونايتيد مع منافسه ساوثهامبتون، بهدفين لكل فريق، كما انتهت مباراة وست هام ضد كرستال بالاس بنفس النتيجة، وتعادل أيضًا أستون فيلا مع برينتفورد بهدف لمثله.

إيفرتون يحقق الفوز الثاني في الدوري الإنجليزي

وحقق نادي إيفرتون فوزه الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تغلب على فريق برايتون بهدفين نظيفين، حيث أنه تعادل في أول مباراة بالدوري مع فريق ليدز يونايتيد بهدفين لكل فريق، وحقق الفوز في المباراة الثانية على فريق هدرسفيلد بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة الثالثة

ليفربول وتشيلسي ينهون منافسات اليوم الأول بالتعادل

وفي نهاية اليوم الأول من منافسات الجولة الثالثة، ألتقى فريق ليفربول بنظيره تشيلسي، وانتهت مباراتهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لتسيطر التعادلات على اليوم الأول في منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

رغم تحقيق الفوز إلا أن التعادلات تستمر في البريميرليج

وفي منافسات اليوم الثاني من الجولة الثالثة لعبت ثلاث مباريات، حيث تعادل فريق ليدز يونايتيد مع بيرنلي، بهدف لكل فريق، وفي ثاني مباريات اليوم، ألتقى توتنهام هوتسبير بمنافسه واتفورد، وتغلب عليه بهدف نظيف، ليحقق الفوز الثالث له بالدوري هذا الموسم.

المان يونايتيد يحقق الفوز الثاني على وولفرهامبتون

وفي المباراة الأخيرة بمنافسات الجولة الثالثة من عمر البريميرليج، تغلب فريق مانشستر يونايتيد على وولفرهامبتون بهدف نظيف، ليحقق الفوز الثاني له بالدوري الإنجليزي، وذلك بعدما تعادل في الجولة السابقة مع فريق ساوثهامبتون بهدف لكل فريق.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة الثالثة

ويتواجد حاليًا نادي توتنهام هوتسبير في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، بعدما تمكن من تحقيق العلامة الكاملة في أول ثلاثة مباريات بالبريميرليج، ويأتي خلفه نادي وست هام برصيد 7 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في أخرى.

ترتيب خادع لجدول الدوري الإنجليزي بعد الجولة الثالثة

ويتواجد نادي مانشستر يونايتد في المركز الثالث، بنفس الرصيد من النقاط، ولكن بعدد أقل من الأهداف التي أحرزها مهاجميه في شباك المنافسين، وبنفس الرصيد أيضًا يتواجد نادي تشيلسي في المركز الرابع، وليفربول في الخامس وإيفرتون في المركز السادس.

رغم الفوز بخماسية.. السيتي يحتل المركز السابع في البريميرليج

كما يتواجد مانشستر سيتي في الترتيب السابع بالبريميرليج، برصيد 6 نقاط جمعهم خلال 3 مباريات، وبنفس الرصيد يتواجد كل من، برايتون وليستر سيتي في المركزين الثامن والتاسع على الترتيب.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة الثالثة

ترتيب واقعي في للدوري الإنجليزي

ويحتل نادي برينتفورد المركز العاشر بـ5 نقاط، ويليه أستون فيلا صاحب المركز الحادي عشر بـ4 نقاط، ثم واتفورد في الترتيب الثاني عشر بـ3 نقاط.

أرسنال مفاجأة البطولة بعد لعب الجولة الثالثة

ويأتي كل من ساوثهامبتون، وكريستال بالاس، وليدز يونايتيد، في المراكز الـ13 و14 و15 على الترتيب، ثم بيرنلي ونيو كاسل يونايتيد في المركزين الـ16 والـ17 ثم كل من وولفرهامبتون، ونوريتش سيتي، والمفاجأة أرسنال، في المراكز من الثامن عشر إلى العشرين.

أحمد خالد

كاتب ومحرر صحفي مهتم بتغطية الأخبار الرياضية المصرية والعربية والعالمية وعمل في العديد من المواقع الإلكترونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى