آخر الأخبار
أخر الأخبار

وكيل باتشيكو يكشف حقيقة توليه تدريب منتخب مصر 

وكيل باتشيكو يكشف حقيقة توليه تدريب منتخب مصر 

كشف شريف فاروق وكيل اعمال المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن حقيقة اتفاقه مع اتحاد الكرة المصري علي تولي تدريب المنتخب الوطني

واكد شريف فاروق وكيل المدير الفني البرتغالي خلال مداخلة جمهور التالتة : أن باتشيكو ليس لديه أي ارتباطات حاليا، وحتى الآن لم يتواصل معنا اتحاد الكرة بشأن توليه تدريب منتخب مصر.

واشار : أنه كان تحدث معي من قبل أنه يتمنى تدريب منتخب مصر، وبعد إقالة حسام البدري تحدثت معه مرة أخرى ووجدته مرحب جدا.

وواصل : أي مدير فني يُفضل أن يعمل مع الطاقم الخاص به، ولكن باتشيكو يعمل وفق المعطيات المطروحة.

عن مفاوضات بيراميدز: لم ترتقي إلا مفاوضات رسمية أو توقيع عقود كما تردد.

وجاء قرار إقالة حسام البدري والجهاز الفني والإداري، غداة تعادل منتخب “الفراعنة” أمام مضيفه الغابوني (1-1) في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، على ملعب “فرانسيفيل” بالغابون، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السادسة، برصيد 4 نقاط بفارق نقطة عن وصيفه منتخب ليبيا، الذي سيحل غدا الثلاثاء، ضيفا على نظيره الأنغولي صاحب المركز الرابع والأخير من دون رصيد.

ويشغل منتخب الجابون المركز الثالث برصيد نقطة واحدة

وكيل باتشيكو يكشف حقيقة توليه تدريب منتخب مصر 

وكان اتحاد الكرة كان قد أعلن عن تولي حسام البدري مهمة تدريب المنتخب الوطني في 20 سبتمبر 2019 ليستمر 717 يوما على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر

وبدء حسام البدري مهمته مع منتخب مصر بمباراة ودية أمام منتخب بتسوانا وفاز الفراعنة بهدف دون رد، وبعدها خاض 8 مباريات لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

منتخب مصر فاز تحت قيادة البدري أمام توجو ذهابا وإيابا، وجزر القمر تعادل معها في مباراة وفاز في الأخرى، أمام كينيا تعادل ذهابا وإيابا، وجميع المباريات كانت بتصفيات أمم إفريقيا 2021.

وكيل باتشيكو يكشف حقيقة توليه تدريب منتخب مصر 

أما في مباريات تصفيات كأس العالم 2022، ففاز منتخب مصر على أنجولا بهدف دون رد، وتعادل خارج أرضه أمام الجابون بهدف لكل فريق.

وفي يوم 25 مارس 2021 ، قاد حسام البدري منتخب مصر للتأهل إلى كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون

وحصل حسام البدرى منذ 20 سبتمبر 2019 حتى 30 مارس 2021 وخلال الـ17 شهراً التى أشرف فيها على تدريب مصر، على مبلغ مالى وصل إلى 13 مليوناً و600 ألف جنيه، وبإضافة 500 ألف جنيه مكافأة التأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، ليصل إجمالي ما تقاضاه في هذه الفترة 14 مليون جنيه.

وخلال القترة من 29 مارس حتى 31 أغسطس 2021 ، لم يخض المنتخب أي مباريات ورفض المدير الفني خوض أي مباريات ودية أو تجمعات في أجندة يونيو 2021 بالرغم من فترة الراحة للاعبي المنتخب وقتها.

  • وكيل باتشيكو يكشف حقيقة توليه تدريب منتخب مصر 

وارتفع الراتب الذي يحصل عليه حسام البدري خلال تلك الفترة ليصبح 800 ألف جنيها شهريًا بدلا من 730 ألف جنيه.

وتقاضى حسام البدري خلال الفترة من 30 مارس حتى سبتمبر 2021، 4 ملايين و800 ألف جنيها، ليصبح مجموع ما حصل عليه في 717 يوما هو 19 مليون جنيها.

المنتخب الوطني خاض تحت قيادة حسام البدري 9 مباريات (مباراة ودية و8 مباريات رسمية) حتى الآن، ليكون سعر المباراة الواحدة ما يعادل 2 مليون و100 ألف جنيها، والدقيقة في المباراة تعادل 23 ألفا و500 جنيها

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى