أخبار الأهلي

فيديو حوار سيد عبد الحفيظ كاملا مع الإعلامي أحمد موسي

يقدم لكم موقع ايجي سبورت، حوار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي كاملا في ضيافة الإعلامي أحمد موسي عبر قناة صدى البلد

سيد عبد الحفيظ يكشف كواليس هدف الترجي الشهير.. فيديو

وعلق سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على تقرير عرضه الإعلامي أحمد موسي بشأن مشواره

وقال عبد الحفيظ خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «عايش عليه تحس إن الناس سابت كل حاجة ومش فاكرة غيره، عشان البطولة كانت عام 2001 بعد غياب طويل عن منصة التتويج الأفريقية»

متابعا «كان حظنا وحش أمام أندية شمال أفريقيا، وهدفي أمام الترجي في 2001 كان الأول في تاريخ مواجهات الفريقين».

وأضاف سيد عبد الحفيظ «ذكرى وصابر الرباعي سافرا معنا على الطائرة لإقامة حفلة لجمهور الترجي، كون الخسارة لم تكن متوقعة»، مشيرا إلى أن تونس ألغت إقامة المباريات على الملعب الذي شهد مباراة الأهلي والترجي الشهيرة بسبب تحطيم الجمهور للكافيهات عقب الخسارة من الأحمر.

وحول ما يتردد عن رحيله عن الأهلي قال «بصفة عامة هذه سنة الحياة، محدش هيشتري كرسي يفضل عليه طول الحياة، لكن دائما ما نتعرض لشائعات بحكم أننا نعمل في النادي الأهلي، وزي ما فيه ناس بتموت عشان الأهلي يكسب، يوجد آخرون بيموتوا عشان نخسر»، مردفا «تاريخي في النادي الأهلي 32 عاما، قضيت معظمها في عملي داخل النادي».

وعلق سيد عبد الحفيظ على خسارة الدوري قائلا «الموسم كان طويلا وحصدنا 6 بطولات وخسرنا واحدة، يعني 6-1، ودائما ما نغلق الصفحات ونتعلم من الأخطاء من بينها أن أفريقيا نالت تركيزنا الأكبر».

وأضاف «المسؤولون عن المسابقة لم ينتبهوا إلى انضمام 7 لاعبين من الأهلي إلى المنتخب الأولمبي، ولم لكن هناك توفيق بالنسبة للإدارة التحكيمية في بعض المباريات بنسبة 90%»، مازحا «قالك عملنا هدف طلائع الجيش ثري جي، يعني هتستعماني يا هرم»

وأكمل سيد عبد الحفيظ «إحنا عندنا دم وكان فى أخطاء بسبب تركيزنا فى أفريقيا أكتر، لم نكن نعلم أن الدوري بـ 200 بطولة».

سيد عبد الحفيظ يرد على جدل لقب نادي القرن: الزمالك كان بديلا للأهلي.. فيديو

وانتقد الكابتن سيد عبدالحفيظ ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي، استمرار الجدل حول لقب نادي القرن.

وأوضح عبد الحفيظ خلال استضافته مع الإعلامي أحمد موسي مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الأربعاء، أن الفريق المنافس يزرع في النفوس الأجيال القادمة أن لقب نادي القرن حقه على غير الحقيقة

مضيفا أن لقب نادي القرن يُحتسب بالنقاط على غرار مجموع المباريات بين الأهلي والزمالك في الدوري المنصرم الذي وصل لأربع نقاط على سبيل المثال.

وأشار سيد عبد الحفيظ إلى أن الأهلي حصل على بطولة الدوري خلال أعوام من 1993 إلى 2000، مضيفا أنه كان من المفترض أن يذهب النادي الأهلي إلى دوري أبطال أفريقيا لكنه اعتذر.

ولفت إلى أن النادي الزمالك حصل على دوري الأبطال خلال عامي 1994 و1996 بسبب عدم مشاركة الأهلي ومشاركة الزمالك كبديل.

وتسائل مدير الكرة بالفريق الأول: «كيف يكون الأهلي متحكما في الاتحاد الأفريقي وحصل على لقب نادي القرن عن طريقة المجاملة والزمالك حصل على بطولتي 96 و94؟».

وأكد سيد عبد الحفيظ أنه هنأ نادي الزمالك بالفوز ببطولة الدوري، مضيفا أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي حضر كلمة تهنئة للنادي الزمالك لكنه تراجع على وقع توجيه إهانات وسباب للشياطين الحمر والجماهير.

سيد عبد الحفيظ: الأهلي الأفضل بأفريقيا بلا خلاف.. حب ناديك بدون مظلومية.. فيديو

وعلق سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على تصريحه بشأن حذف رقم الحكم جهاد جريشة قائلا «ببقى قاصد كل كلمة بقولها».

وقال خلال لقائه في حلقة خاصة مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «لا أحد يستطيع الاختلاف في أفريقيا حول أن الأهلي الأفضل في القارة»

مضيفا «حب ناديك بس بلاش مظلومية، الزمالك لم يحصل على المركز الثاني في أي منافسة معنا في دوري مجموعات دوري أبطال أفريقيا».

وأكد سيد عبد الحفيظ أن الأهلي أخطأ حينما وجه تركيزه بنسبة أكبر تجاه البطولة الأفريقية على حساب بطولة الدوري الممتاز، مشددا على أن هذا الخطأ لن يتكرر مرة أخرى.

وانتقد أداء الحكم طارق مجدي خلال 4 مباريات الأهلي «كان مسئولا عن الفار، ولم يحتسب هدفا في إحدى المباريات، لا أشكك في التحكيم، الحكام المصريون الأفضل أفريقيا»،

مضيفا «شاهدت إحدى المباريات الأفريقية التي أدارها جهاد جريشة بمنتهى الكفاءة، لكن لا أستطيع محو مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر من ذاكرتي، بعد قرار جريشة بعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لحسين الشحات

إضافة إلى عدم احتساب ركلة جزاء لشريف أمام بيراميدز أيضا، وفي المقابل جريشة أكد قرار حكم مباراة الزمالك وبيراميدز بإلغاء هدف صحيح ضد الأبيض».

واستنكر عبد الحفيظ هجوم البعض على الأهلي قائلا «أحيانا يقولون جهمور الأهلي سمعا وطاعة، ثم ينتقدون مجلس الإدارة بتبعيته للجمهور، وهما أمران متناقضان».

وشدد سيد عبد الحفيظ على الالتزام بمبادئ الأهلي قائلا « لو نجم النجوم بصق على جمهوره أو رفع الحذاء، عمره ما هيدخل النادي، المبادئ واحدة». مشيرا إلى أن كوليبالي طلب العودة لكن الأهلي رفض.

وحول سؤال الإعلامي أحمد موسي بشأن إمكانية عودة عبد الله السعيد ورمضان صحبي وإكرامي قال «أتحدث بصفة عامة، اللي يتشرط على النادي ميلزمنيش».

سيد عبد الحفيظ عن الخسارة من صن داونز بخماسية: كابوس وعار.. فيديو

وروى سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، كواليس خسارة الأهلي من صن داونز بدوري أبطال أفريقيا بخماسية نظيفة قائلا «كابوس وكنا ممكن نخسر أكتر من كده».

وقال خلال لقائه في حلقة خاصة مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «نتعلم من أخطاء ولا نقدم مبررات، واجهنا صن داونز 10 مباريات ولم نخسر إلا في مباراة واحدة نعتبرها عارا لكن تعلمنا منها»

مضيفا «على المستوى الأفريقي مش بنقبل الهواء على الأندية المصرية، وأحيانا خسارة الأندية المصرية في أفريقيا تكون دافعا لنا».

وشدد سيد عبد الحفيظ على احترام الاختصاصات داخل النادي الأهلي قائلا «عملت مع العديد من المدربين، هناك جزء متعلق باختصاصات المدرب، وأخرى متعلقة بالنادي، من بينها الأمور الانضباطية»، مؤكدا أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي لا يتدخل في الأمور الفنية وتشكيل الفريق، كونها مسؤولية المدرب فقط.

وأشاد عبد الحفيظ ببيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قائلا «حصل لى بطولتين أفريقيتين متتاليتين وأعتقد أنه أمر لم يكرر من قبل».

سيد عبدالحفيظ يرد على سؤال: هل يتعاقد الأهلي مع لاعب جديد؟.. ويكشف موقف مروان محسن.. فيديو

وكشف الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي، أنه من الوارد قيد لاعب جديد خلال الفترة المقبلة لكن الأقرب أن القيد تم إغلاقه.
وأكد عبدالحفيظ خلال استضافته مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الأربعاء، أن أجرى خمس صفقات جديدة خلال الموسم الجاري، معربا عن تفائله بمصطفى البدري.

ونفى مدير الكرة بالنادي الأهلي، شراء حسام حسن نكاية في الزمالك الذي نافس على الصفقة، مؤكدا أنه صفقة هامة للأهلي وليس الهدف منه الاستحواذ من ناد آخر: «في بعض الوقت تكون الصفقات جماهيرية».

ولفت سيد عبد الحفيظ إلى أن محمد الشناوي باق في الأهلي هذا الموسم، موضحا أنه لم يرد إلى النادي خطابات لشراء حارس الأهلي: «الشناوي عنصر أساسي في فريق الأهلي».

وأشار إلى أن الجهاز الفني يعقد جلسة غدا لتحديد مصير عدد من اللاعبين أبرزهم مروان محسن خلال الفترة المقبلة.

وكشف أن حسين الشحات تلقى عرضا من نادي الحزم السعودي وتم رفضه، مؤكدا أنه لاعب مميز.

وسخر عبد الحفيظ من شائعات حول حدوث «خناقة» مع محمود كهربا، قائلا: «شائعة مضحكة.. طلعوني أنه ضربني علشان ضرب غيري»، مؤكدا أن كهربا لديه إمكانيات هائلة لم يقدمها حتى الآن

وأشار إلى أنه تم تغريم كهربا 200 ألف جنيه لرده غير اللائق على موسيماني، مشددا على أن علاقته مع اللاعبين جيدة: «احترمهم ولكن حق النادي قبلهم».
وعرج على واقعة تغريم صالح جمعة 500 ألف جنيه، قائلا إنه في اليوم التالي طالب جمعة باللعب معه مما أثار استغراب لاعب النادي السابق.

 

سيد عبدالحفيظ عن شائعة خناقته مع كهربا: «طلعوه ضربني علشان ضرب غيري».. فيديو

وسخر الكابتن سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي، من شائعات حول وقوع «خناقة» مع محمود كهربا، قائلا: «شائعة مضحكة.. طلعوني أنه ضربني علشان ضرب غيري»، مؤكدا أن كهربا لديه إمكانيات هائلة لم يقدمها حتى الآن.

وأشار عبد الحفيظ خلال استضافته مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الأربعاء، إلى أنه تم تغريم كهربا 200 ألف جنيه لرده غير اللائق على موسيماني، مشددا على أن علاقته مع اللاعبين جيدة: «احترمهم ولكن حق النادي قبلهم».

ولفت سيد عبد الحفيظ إلى واقعة تغريم صالح جمعة 500 ألف جنيه، قائلا إنه في اليوم التالي طالب جمعة باللعب معه مما أثار استغراب لاعب النادي السابق.

وكشف مدير الكرة بالنادي الأهلي خلال لقائه الإعلامي أحمد موسى، أنه من الوارد قيد لاعب جديد خلال الفترة المقبلة لكن الأقرب أن القيد تم إغلاقه.

وأكد عبد الحفيظ أن الأهلى تعاقد مع خمس صفقات جديدة خلال الموسم الجاري، مضيفا أنه متفائل بمصطفى البدري.

ونفى مدير الكرة بالنادي الأهلي، شراء حسام حسن نكاية في الزمالك الذي نافس على الصفقة، مؤكدا أنه صفقة هامة للأهلي وليس الهدف من الصفقة الاستحواذ صفقة ناد آخر: «في بعض الوقت تكون الصفقات جماهيرية».

ولفت إلى أن محمد الشناوي باق في الأهلي هذا الموسم، موضحا أنه لم يرد إلى النادي خطابات لشراء حارس الأهلي: «الشناوي عنصر أساسي في فريق الأهلي».

 

سيد عبد الحفيظ يكشف: الخطيب حضر تهنئة للزمالك وتراجع عنها لهذا السبب.. فيديو

وأكد الكابتن سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي، أنه هنأ النادي الزمالك بتحقيق لقب الدوري قبل توجيه بعض المنتمين للنادي الإهانات لنادي الأهلي وجماهيره.

وكشف عبد الحفيظ ، خلال استضافته مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الأربعاء، أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي حضر كلمة تهنئة للنادي الزمالك لكنه تراجع على وقع توجيه إهانات وسباب للشياطين الحمر والجماهير.

وأشار سيد عبد الحفيظ إلى أن الفريق المنافس يزرع في النفوس الأجيال القادمة أن لقب نادي القرن حقه على غير الحقيقة، مضيفا أن لقب نادي القرن يُحتسب بالنقاط على غرار مجموع المباريات بين الأهلي والزمالك في الدوري المنصرم الذي وصل لأربع نقاط على سبيل المثال.

ولفت سيد عبد الحفيظ إلى أن الأهلي حصل على بطولة الدوري خلال أعوام من 1993 إلى 2000، مضيفا أنه كان من المفترض أن يذهب النادي الأهلي إلى دوري أبطال أفريقيا لكنه اعتذر.

نوه بأن النادي الزمالك حصل على دوري الأبطال خلال عامي 1994 و1996 بسبب عدم مشاركة الأهلي ومشاركة الزمالك كبديل.

وتسائل مدير الكرة بالفريق الأول: «كيف يكون الأهلي متحكما في الاتحاد الأفريقي وحصل على لقب نادي القرن عن طريقة المجاملة والزمالك حصل على بطولتي 96 و94؟».

سيد عبد الحفيظ: أعتذر لجمهور الأهلي عن عدم حصد بطولة الدوري.. وننافس على 10 بطولات.. فيديو

وقال سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه من المقرر إقامة معسكر استعدادا لمباراة السوبر مع طلائع الجيش، المقررة 21 من الشهر الجاري.

وقال خلال لقائه في حلقة خاصة مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «أغلقنا صفحة الدوري ونتعلم من أخطائنا، وننافس على 9 أو 10 بطولات الموسم المقبل».

وسخر سيد عبد الحفيظ من مقولة «رغبة اتحاد الكرة في منح الدوري للأهلي» قائلا «كام واحد مسك الاتحاد زملكاوي، وكم عدد البرامج الرياضية الأهلاوية»، متسائلا «كيف يوجه لنا سباب في حضور طارق يحيى مئات المرات».

وروى عبد الحفيظ تفاصيل موقف تدخل فيه لمنع جمهور الأهلي من توجيه السباب إلى طارق يحيى خلال مباراة للأهلي أمام مصر المقاصة معلقا «ممكن أدخل الجنة بسببه».

وتابع «لا أشاهد قناة الزمالك بكتب سيد عبد الحفيظ على اليوتيوب طلع خالد الغندور، أدركت أنه يتحدث عني بشكل مكثف، واندهشت من تصريح يطالبني فيه بعدم الحديث عنه، لم أفهم هل يعتقد أنني أتخذه مثلا أعلى».

وأضاف «خالد الغندور ليس صديقي، لكن أعتذر بصداقة أيمن عبد العزيز وعبد الواحد السيد ووليد صلاح عبد اللطيف، والعديد من نجوم الزمالك الذين خاضوا مباريات مع جيلي».

وعلق على ما تردد بشأن شعار الأهلي فوق الجميع «لست مطالبا بشرح الشعار ، أي حاجة مش هيقدر يعملها، هيفضل ماشي وراك عشان تغيرها، الشعر يعني إعلاء مصلحة القلعة الحمراء

وأكد عبد الحفيظ أن محمود الخطيب هو الأسطورة الرياضية في مصر، ومحمد صلاح بمثابة الأسطورة القادمة، معربا عن أمنياته بالتوفيق الكامل لنجم ليفربول.

ووجه رسالة غلى جمهور الأهلي «أكرر أسفي كون أعلم أن بطولة الدوري محببة لكم، ونتمنى إحراز العديد من البطولات الموسم المقبل بفضل تشجيعكم».

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى